+A
A-

"البلاد" تصدر بوسترا خاصا لدعم المحرق

استمرارا للحملة الوطنية التي أطلقتها صحيفة “البلاد” (أنا بحريني وأحب المحرق) لدعم فريق المحرق لكرة القدم أمام ناساف الأوزبكي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي اليوم الجمعة 5 نوفمبر 2021 أصدرت صحيفة “البلاد” مع العدد الصادر اليوم بوسترا خاصا لفريق المحرق مع شعار الحملة لتوزيعه على القراء والمشتركين.
كما أصدرت الصحيفة نسخا إضافية من البوستر لتوزيعه على جماهير نادي المحرق التي ستحضر في استاد علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق في عراد؛ حرصا من الصحيفة على دعم ممثل الوطن في الاستحقاق الخارجي والمساهمة الفاعلة في تقديم المساندة الإعلامية لنادي المحرق تجسيدا لدورها الوطني تجاه الحركة الرياضية ودعمها المستمر لسائر الأندية المحلية.
وكانت “البلاد” سباقة في إطلاق الحملة الإعلامية الوطنية لمؤازرة نادي المحرق والتي لقيت أصداء إعلامية واسعة في الوسط الرياضي والمحلي ومشاركة كبيرة من مختلف أطياف المجتمع، الذين عبروا عن دعمهم للمحرق من خلال كلماتهم العفوية ومشاعرهم الوطنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بصحيفة “البلاد”، التي أكدوا من خلالها وقفتهم الوطنية المشرفة تجاه ممثل المملكة في الاستحقاق الآسيوي لتكرار إنجاز 2008.


وشهدت الحملة مشاركة العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية والمثقفين والفنانين والإعلاميين والمسؤولين والذين أشادوا بالحملة التي أطلقتها صحيفة “البلاد” لتطلق ضربة البداية وتدفع الكثير من الجهات الأخرى لأن تحذو حذوها وهو امتداد لدورها الرائد وسعيها الدؤوب لأداء رسالتها الإعلامية.
كما أطلقت “البلاد” مسابقة توقع واربح والتي شهدت تفاعلا كبيرا في حساب القسم الرياضي عل الانستغرام مع تخصيص جوائز للجماهير مقدمة من الصحيفة ولولو هايبرماركت ومحلات الحواج تقديرا من الصحيفة لقرائها، كما حظيت الحملة بتغطية إعلامية من قبل قناة البحرين الرياضية في برنامج بانوراما الملاعب بالإضافة إلى برنامج صوت الجماهير.
هذا وتواصل “البلاد” تغطيتها للحدث اليوم من خلال الحضور في استاد المحرق ورصد أجواء ما قبل المباراة، وإجراء سلسلة من اللقاءات وردود الأفعال عبر حساب @albiladsports.