+A
A-

بحرينيون يشعلون وسائل التواصل بشعار “فالقلب زايد حي ما مات”

رثا المواطنون في ذكرى وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله والتي تصادف ذكرى وفاته يوم أمس "الثاني من نوفمبر" بعبارات الحب والامتنان واستذكار مواقف الخير والعطاء اللا محدود.
وعنونت التغريدات والرسائل النصية بقروبات تطبيق "الواتساب" بـ(فالقلب زايد حي ما مات)، كما قام عدد واسع من المواطنين بعمل "ستيكرات" للفقيد الكبير ونشرها في المنصات الرقمية المختلفة، حبا وعرفانا ووفاء لزايد الخير.
وقال المغرد نوار المطوع" 2 نوفمبر تاريخاً لا ينسى، بعد أن فقدت فيه الامارات قائدها وباني اتحادها بعد مسيرة عطاء طويلة استمرت قرابة اربع عقود، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ما ماتت فضائله، وما غابت مآثره، وما جفت مكارمه".
وعلقت مها العبسي بالقول" اجمل الوفاء للأموات، والوفاء آسر، رجل عظيم حي بأفعاله الخالدة، ربي اجمعنا به حول العرش، عشمنا بربنا سبحانه كبير، لأنه أهل لتقبلنا جميعا، في ذكرى وفاة الشيخ زايد".
وقال المغرد راشد البنزايد" ان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله هو القائد الذي ملك قلوب العرب أجمع، وان رحل عن هذه الدنيا، إلا أن فضائله لم تمت هو حي في قلوبنا، وسنبقى نحكي لأبنائنا واجيالنا القادمة عن ذلك القائد العظيم، رحمك الله يا زايد الخير".