+A
A-

رينج روفر الجديدة بأكبر شاشة لمس

ترتقي سيارة رينج روفر الجديدة بنظام المعلومات والترفيه الفائز بالجوائز "بيفي برو" من لاند روفر، مع أكبر شاشة لمس لهذا النظام على الإطلاق. وتبرز في الشاشة المنحنية الطافية بقياس 13.1 بوصة خفة هيكل المقصورة الداخلية، والتصميم القائم على الإطارات البسيطة. وتوفر هذه الشاشة تحكما سهلا بكل وظائف السيارة الأساسية، مع التكنولوجيا الحديثة وواجهة استخدام مستوحاة من الهواتف الذكية، تتلاءم مع مفاتيح التحكم الملموسة للتكييف.
ويعمل نظام "بيفي برو" بالتناغم مع "شاشة السائق التفاعلية" الجديدة شبه الطافية بقياس 13.7 بوصة، وتتضمن رسوميات جديدة عالية الدقة مرتبة في ثلاث لوحات، وتعكس تصميم الشاشة الرئيسية في نظام "بيفي برو". ويستطيع العملاء التغيير لعدد من الترتيبات المتنوعة، بما فيها الترتيب العملي العمودي، وذلك باستخدام أزرار التحكم في المقود.
وستوفر الشاشة المركزية، لأول مرة في سيارات لاند روفر، استجابات حسية لنقرات أصابع المستخدمين على الشاشة، ما يتيح لهم الحصول على تأكيد بضغطهم على الزر المطلوب من دون الحاجة للنظر إلى الشاشة، ما يقلل من الحاجة لإزاحة النظر عن الطريق، ويجعل نظام "بيفي برو" أسهل استخداما.