+A
A-

أهمية تعزيز الوعي بالنظافة العامة في حديقة خليفة الكبرى بالرفاع 

 قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله وعضو المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية ممثل الدائرة السادسة خالد جناحي ، بزيارة تفقدية إلى خديقة خليفة الكبرى بالرفاع بحضور عدد من المسئولين والمهندسين في البلدية.  

وخلال الجولة تفقد المدير العام أهم أعمال الصيانة وزيادة المسطحات الخضراء، إلى جانب تعزيز الوعي الثقافي والبيئي لمرتادي الحديقة من خلال تكثيف الحملات الاعلامية والتوعوية للمحافظة على النظافة العامة وتبني السلوكيات والممارسات الصحيحة للحفاظ على المرافق العامة والممتلكات العامة من العبث والتخريب، تماشياً مع قانون النظافةالعامة رقم(١٠) لسنة ٢٠١٩ . 

مشيراً إلى أن البلدية أقامت حملة توعوية لتوزيع المطويات الإرشادية خلال الأسبوع الماضي في اليومين المخصصين للنساء بالتعاون مع شركة أورباسير للنظافة و مديرية أمن الجنوبية ممثلة في شرطة المجتمع النسائية.

مؤكداً حرص البلدية على الأخذ بملاحظات المواطنين ومقترحاتهم التطويرية التي تسهم في تلبية احتياجاتهم في المرافق الترفيهية. 

من جهته، أشاد العضو البلدي جناحي بمستوى التنسيق والتعاون بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي في مختلف المشاريع التجميلية والترفيهية، شاكراً المدير العام على تفقده المباشر لأعمال الصيانة والتطوير وإنشاء المرافق، الأمر الذي يسهم في الإسراع من وتيرة تنفيذها وتذليل العقبات، لافتاً إلى أهمية مواصلة حملات التوعية للجمهور من أجل المحافظة على النظافة في كافة المرافق العامة.