+A
A-

AMG GT ليست مجرد غرانتوريزمو مذهلة.. بل أكثر بكثير


مع Mercedes-AMG GT كوبيه بأربعة أبواب، ليس لديك الخيار فقط من بين مختلفين، مثلما هي الحال مع AMG GT 43 و+AMG GT 53 4MATIC ، ولكن هناك خيارات تخصيص متعددة: ثلاثة إصدارات للتصميم الخلفي، وباقات حصرية للتصميمين الخارجي والداخلي، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أشكال الطلاء، والعجلات والمكابح.
سيارة تعبّر عنك. تتناغم وظائف نظام MBUX الموسّعة تماماً مع تجربتك الشخصية فمجرد قولك «Hey Mercedes» سيجعل نظام MBUX رهن إشارتك. ملفات تعريفية شخصية، وخصائص تنبؤية ونقطة تعزيز اتصال واي فاي تعيد تعريف الاتصال الشبكي الرقمي تماماً.


توفر لك المقاعد الخلفية في Mercedes-AMG GT كوبيه بأربعة أبواب أقصى درجات الراحة. إضافةً إلى المقاعد الفردية والمقعد المنبسط، يوجد ضمن التجهيزات الاختيارية مقعدان فرديان قابلان للطي بينهما كونسول عملي لخدمات رجال الأعمال. تقدم المقاعد الفردية المزيد من الرفاهية، وتضفي أجواءً راقية في الداخل. في الخلف، يحصل الركاب على الخدمات المعلوماتية الترفيهية الشاملة والمزايا المريحة. تتيح باقة High-Class الخلفية الرفيعة المستوى الكثير من خيارات التعديلات حسب ذوق الفرد، إضافة إلى خيارات الراحة، مثل حاملات الأكواب التي يمكن التحكم في درجة حرارتها، وخاصية الشحن اللاسلكي، والشاشة التي تعمل باللمس. تزيد المقاعد القابلة للطي من سعة التحميل في السيارة. أنت الآن تحظى بالتميز حتى في الجزء الخلفي من السيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة.