+A
A-

"الصغيرة والمتوسطة" أحد الشركاء الداعمين لفعالية أسبوع المنامة لريادة الأعمال 2021

أكدت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مشاركتها كأحد الشركاء الداعمين لفعالية أسبوع المنامة لريادة الأعمال 2021، حيث ستقدم الجمعية جلسة حوارية بعنوان "ريادة وتطوير الأعمال: الازدهار في أوقات عدم الاستقرار"، وذلك في يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2021 (12:30 ظهرًا – 1:30 ظهرًا) في حاضنة برو سكاي للأعمال بغرفة تجارة وصناعة البحرين.

هذا وتشمل قائمة المتحدثين في الجلسة السيد بدر المديفع، مؤسس بودكاست خوش فكرة، وهو بودكاست مشهور في البحرين يسلط الضوء على قصص الشركات الناشئة الملهمة وموضوعات ريادة الأعمال، والسيدة فاطمة إبراهيم، عضو مجلس إدارة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والرئيس التنفيذي لشركة أندرا للعلاقات العامة، شركة علاقات عامة مقرها البحرين تركز على التكنولوجيا المالية، والسيد عامر جانجوا، مدير المنتج في شركة أيون ديجيتال، منصة مصرفية رقمية مصممة لتقديم الخدمات المصرفية السريعة، والسيد سعد أحمد مؤسس لوكل بحرين، و في حين ستقوم السيدة جويل ألمظ، تنفيذي العلاقات العامة في شركة أندرا للعلاقات العامة، بإدارة الحوار.  

وسيشارك المتحدثون  الحضور بعض الرؤى والأفكار القيمة بصفتهم أصحاب أعمال وشركات ناشئة، إضافة إلى استراتيجياتهم للتعامل مع نماذج أعمالهم وتحويلها، ونظرتهم إلى النظام البيئي الحالي للشركات الناشئة وريادة الأعمال والمزيد من المواضيع الأخرى.

وعلق السيد أحمد صباح السلوم، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، قائلًا: "لقد واجهت الشركات والنظام البيئي لريادة الأعمال ككل تحديات كبيرة في الآونة الأخيرة. وقد كانت هناك مخاوف بشأن فقدان موظفيهم، أو ميزتهم التنافسية، أو ربما شركاتهم. لكن، وعلى الرغم من ذلك، فإن الإصرار في التغلب على مثل هذه الأوقات الصعبة والظهور بشكل أكثر نجاحًا هو الشهادة الحقيقية لريادة الأعمال."

وأضاف السلوم بالقول: "لذلك، فإن الجلسة الحوارية تتصل بشكل وثيق بهذه الأوقات التي واجه فيها رواد الأعمال والمبدعون صعوبات اقتصادية نتيجة لتفشي وباء فيروس كورونا (COVID-19)، وتتماشى الجهود المبذولة لتسليط الضوء عليها وتقديم رؤيتنا مع مهمتنا المتمثلة في تقليل الآثار الضارة للوباء على الاقتصاد البحريني."

تجدر الإشارة إلى أن النسخة السابعة من أسبوع المنامة لريادة الأعمال ستقام في الفترة بين 20 – 26 من شهر أكتوبر الجاري، حيث تستضيف الفعالية مجموعة متنوعة من الفعاليات وورش العمل وجلسات التواصل. وتشهد الفعالية السنوية مشاركة 7.000 مشارك من مختلف دول العالم هذا العام في أسبوعٍ من الإلهام والتعلم والتواصل والفرص الجديدة.

للتسجيل مجانًا في الجلسة الحوارية، الرجاء الضغط على الرابط التالي:

(https://www.eventbrite.com/signin/?referrer=%2Fpreview%3Feid%3D189706355817%2F).