+A
A-

الاتحاد‭ ‬يتربص‭ ‬بالحالة‭ ‬اليوم

تفتتح اليوم (الأربعاء) الجولة السادسة من دوري زين لكرة السلة بإقامة مباراتين، الأولى تجمع فريقيّ الاتحاد والحالة في تمام الساعة 5.30 مساءً، والأخرى بين سماهيج والنويدرات عند الساعة 7.30، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.
وتستكمل المنافسات يوم غدٍ الخميس بمباراة البحرين والمحرق، على أن تختتم يوم الأحد بمباراتيّ مدينة عيسى والمنامة وسترة مع النجمة، فيما يغيب الأهلي عن هذه الجولة.
الاتحاد بقيادة مدربه الوطني الشاب حسين نبيل قادمًا من خسارة أمام الأهلي بالجولة السابقة، أما الحالة بمدربه فيصل بورسلي فقد تمكّن من تحقيق فوز محرج على نظيره مدينة عيسى، ما يعني أن لقاء اليوم سيكون بين مساعي الاتحاد الذي يريد التعويض وتحقيق الانتصار الثاني له في المسابقة من أجل تعزيز حظوظ المنافسة على دائرة التأهل، وبين حفاظ البرتقالي على مركزه المتقدم وتحقيق الانتصار بهذه الجولة على أقل تقدير، باعتبار أنه سيغيب بالجولة المقبلة ولكنه سيكون على موعد مرتقب بعدها بملاقاة الأهلي والنجمة تباعًا.
موقف الفرق 
الأهلي (10 نقاط)، المحرق والنجمة والحالة (8 نقاط)، البحرين (7 نقاط)، المنامة وسترة (6 نقاط)، الاتحاد والنويدرات وسماهيج (5 نقاط)، وأخيرًا مدينة عيسى (4 نقاط).