+A
A-

جلالة الملك يستقبل رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، هذا اليوم في قصر الصخير، صاحب المعالي صقر بن غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته للمملكة.
 
ونقل معاليه إلى جلالة الملك المفدى تحيات وتقدير إخوانه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياتهم لمملكة البحرين وشعبها باستمرار التطور والازدهار.
 
ورحب حضرة صاحب الجلالة برئيس المجلس الوطني الاتحادي، وأبلغه بنقل تحياته إلى إخوانه صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأخلص تمنياته لشعب دولة الإمارات الشقيق بالمزيد من الرفعة والرقي.


 
وأعرب جلالته عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية الأخوية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تزداد رسوخًا وقوةً في ظل الحرص المتبادل على تطويرها وتوسيع آفاقها، مؤكداً رعاه الله على أهمية مثل هذه الزيارات الأخوية التي تسهم في تفعيل أطر التعاون وتبادل التجارب والخبرات فيما يخص العمل البرلماني والديمقراطي إلى جانب التنسيق حيال مختلف القضايا المشتركة.
 
مشيداً جلالته، أيده الله، بدور المجلسين في البلدين وإسهامهما في تقوية أواصر العلاقات البحرينية الإماراتية على المستويين الرسمي والشعبي ودعم مسيرة البناء والتطور في البلدين الشقيقين.
 
وأعرب معالي رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى، أيده الله، على حرصه المستمر لتعزيز العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة وتوثيق التعاون البرلماني والنيابي وكل ما فيه الخير للبلدين الشقيقين.