+A
A-

انطلاق جولات الكرة الطائرة الشاطئية بمشاركة 9 فرق

اعتمد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مشاركة 9 فرق يمثلون 5 أندية وشركة في الجولات الشاطئية التي أقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين على الملاعب الرملية بمدينة عيسى الرياضية.

وتقدمت خمسة أندية للتسجيل والمشاركة في الجولات الشاطئية وهم كلا من التضامن (أ) والمكون من مهدي عيسى خلف و يوسف محمد حبيل والتضامن (ب) المكون من أحمد عبدالله يوسف ورضا أحمد المترك، ونادي النجمة المكون من علي مرهون وأيمن هرونة.

وفريق أوال المكون من صالح مهدي وعباس أحمد عبدالحسين، وفريق داركليب (أ) المكون من عباس مطر وعباس عبدالله عباس، وداركليب (ب) المكون من محمد جابر وحسن ناصر، والمعامير المكون من محمد محسن مهدي ومحمد علي حمادة، وأخيرا فريق البسيتين (أ) المكون من مجتبى منصور الفردان ومحمد يوسف عاشوري، وفريق البسيتين (ب) المكون من يوسف أحمد المالود وأحمد مشرف.

وتم تقسيم الفرق التسعة إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة (أ) أربعة فرق وهم كلا من داركليب (أ)، المعامير، التضامن (أ)، البسيتين (أ)، بينما ضمت المجموعة (ب) خمسة فرق وهم كلا من التضامن (ب)، النجمة، أوال، داركليب (ب)، البسيتين (ب).

وأسفرت نتائج اليومين الماضيين عن فوز النجمة على أوال 2/0، وفوز أوال على التضامن (ب) 2/0، وفوز النجمة على التضامن (ب) 2/0، وفوز داركليب (أ) على البسيتين (أ) 2/0، وفوز البسيتين (أ) على التضامن (أ) 2/1، وفوز المعامير على داركليب (أ) 2/0، وفوز النجمة على أوال 2/0، وفوز أوال على التضامن (ب) 2/0، وفوز النجمة على التضامن (ب) 2/0، وفوز داركليب (أ) على البسيتين (أ) 2/0، وفوز البسيتين (أ) على التضامن (أ) 2/1، وفوز المعامير على داركليب (أ) 2/0.

وفاز النجمة على داركليب (ب) 2/0، وفوز داركليب (ب) على أوال 2/1، وفوز المعامير على التضامن (أ) 2/0، وفوز البسيتين (ب) على التضامن (ب) 2/1، وفوز داركليب (أ) على التضامن (أ) 2/0، وفوز النجمة على البسيتين (ب) 2/0، وفوز المعامير على البسيتين (أ) 2/0، وفوز النجمة على داركليب (ب) 2/0، وفوز داركليب (ب) على أوال 2/1، وفوز المعامير على التضامن (أ) 2/0، وفوز البسيتين (ب) على التضامن (ب) 2/1، وفوز داركليب (أ) على التضامن (أ) 2/0، وفوز النجمة على البسيتين (ب) 2/0، وفوز المعامير على البسيتين (أ) 2/0 لتخلف الأخير عن الحضور.