+A
A-

عروض عائلية من “طيران الإمارات” للمسافرين من البحرين

أطلقت طيران الإمارات عرضًا خاصًّا على تذاكر الأطفال إلى دبي، بالإضافة إلى مجموعة من الحوافز الأخرى القيّمة لضمان تجربة لا تُنسى في واحدة من أكثر الوجهات المفضلة في العالم للعطلات العائلية، وخصوصًا خلال معرض إكسبو 2020.
 ويسري العرض حتى 6 نوفمبر المقبل، ويتيح للعائلات عند الحجز إلى دبي في جميع الدرجات، شراء تذاكر الأطفال (من سنتين إلى 11 عامًا)، بما يعادل 25 % من سعر تذاكر البالغين، للسفر طوال مدة إكسبو 2020، أي حتى 31 مارس 2022. 
 وطيران الإمارات شريك رسمي أول، وناقل رسمي لأكبر معرض عالمي على الإطلاق، وتعمل على تسهيل قدوم الزوار إلى دبي من مختلف محطات شبكة خطوطها العالمية، التي تغطي أكثر من 120 وجهة في القارات الست.
 وكشفت طيران الإمارات أن المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وروسيا وسويسرا وإيطاليا تأتي في طليعة الأسواق التي تستقبل دبي منها عائلات لديها أطفال صغار هذا الشتاء. كما أن أكثر من نصف العائلات التي تخطط لقضاء إجازة في الأشهر المقبلة زارت دبي من قبل وتعتزم الإقامة أطول من أسبوع واحد هذه المرة لاستكشاف ما تقدمه المدينة.
 والعروض الخاصة على أسعار تذاكر الأطفال ليست كل ما تقدمه طيران الإمارات لعملائها، حيث يحصل كل من الكبار والصغار على بطاقة مجانية لدخول معرض إكسبو 2020 ليوم واحد مقابل كل تذكرة من طيران الإمارات إلى دبي خلال الحدث، بالإضافة إلى امتيازات أخرى وعروض جذابة لضمان تجربة مجزية.