+A
A-

“بتلكو” تستضيف حدث تسليم جهاز “iPhone 13” للزبائن

استضافت شركة بتلكو ليلة الجمعة، حدث تسليم جهاز iPhone 13 الجديد للزبائن في مقرها الرئيسي بالهملة. وشهدت المناسبة حضور عدد من الزبائن، وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على أحدث إصدار لأجهزة iPhone. وحضر الفعالية أعضاء فريق الإدارة التنفيذية، ومن بينهم ميثم عبدالله مدير عام قطاع المستهلكين، والرئيس التنفيذي ميكيل فينتر الذي باشر شخصيًّا تسليم جهاز iPhone الجديد إلى أول زبون.
 يتميز جهاز iPhone 13 باحتوائه على شريحة “A15 Bionic” السريعة والمُصممة من شركة Apple، كما يحتوي على نظام كاميرا مزدوج ومطوّر ومع “نوتش” أصغر لمساحة أكبر للشاشة. ويتوافر الجهاز بألوان متميزة وجديدة، ويدعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس “5G”، ليتيح بث الفيديو بجودة أفضل والتواصل عبر FaceTime بمكالمات فيديو عالية الوضوح، بالإضافة إلى تعزيز تجارب الألعاب.   وتقدم شركة بتلكو المجموعة الكاملة لهواتف iPhone 13، والتي تشمل iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max و iPhone 13 وكذلك iPhone 13 mini، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من باقات شبكة الجيل الخامس “5G” للدفع الشهري. وصرح ميثم عبدالله، مدير عام قطاع المستهلكين لدى شركة بتلكو: “يتواصل التزام وسعي شركة بتلكو تجاه تحقيق متطلبات وتطلعات الزبائن، ونحرص بدورنا على منحهم أحدث تشكيلة من الهواتف والأجهزة الذكية المتوفرة عالميًّا”.


 وأضاف: “تأتي استضافتنا لفعالية إطلاق جهاز iPhone 13، بالتزامن مع بدء عودة الأمور إلى طبيعتها في المملكة مع الالتزام بقواعد التفاعل الاجتماعي المسؤول، وحرصنا على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع. وبفضل تغطية بتلكو لشبكة الجيل الخامس في أنحاء المملكة، سيحظى الزبائن الكرام بفرصة مميزة لتجربة أقصى إمكانيات وقدرات جهاز iPhone 13”.
يذكر أن شركة بتلكو باشرت تحويل مساحة مواقف السيارات في مقرها الرئيسي، لتكون منطقة استلام جهاز iPhone 13 لزبائن الطلبات المسبقة عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببتلكو. واستقبلت شركة بتلكو أيضًا الزبائن الراغبين بشراء جهاز iPhone 13 في فروعها بمجمع السيتي سنتر ومجمع الإنماء ومجمع السيف بالمحرق خلال الليلة ذاتها.
وقال محمود غلام، أول زبون حاصل على جهاز iPhone 13: “يسعدني أن أكون أول من يحصل على جهاز iPhone الجديد بهذه الأمسية، وذلك باستلامه شخصيًّا من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، وأود أن أعبر عن تقديري وامتناني لبتلكو على توفير تجربة سلسة للطلب المسبق وتسهيل استلام هذا الجهاز”.