+A
A-

"روتاري المنامة" ينظم أمسية موسيقية لدعم مرضى السكلر وأطفال التوحد

في إطار مساعيه المتواصلة للوقوف على القضايا الإنسانية في البحرين، ينظم نادي روتاري المنامة حفل عشاء موسيقي في فندق الخليج الشهر المقبل، وذلك بهدف جمع التبرعات لدعم مرضى فقر الدم المنجلي (السكلر) وأطفال التوحد في مملكة البحرين.

ويستضيف الحفل الذي سيقام في (20 نوفمبر 2021) تحت عنوان "حفل من أجل قضية"، المغنية الصاعدة (بانه) والتي ستمتع الحضور بصوتها الجميل، قبل أن تنطلق دي جي (كاترين) على المسرح.

وتباع تذاكر الحفل بمبلغ 50 ديناراً بحرينياً، حيث سيخصص ريع هذه الحفلة لدعم جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر وأطفال التوحد.

وللحجز يمكنكم الاتصال على 973 66357859 - 973 3962 6526، كما يمكنكم متابعتنا عبر منصاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر أخبار النادي ومستجداته، الانستغرام  rotaryclubofmanama، الفيسبوك وتويتر rotarymanama.

ويُعتبر نادي روتاري المنامة جزءاً من روتاري العالميّة، وهو أوّل نادي عالمي للخدمة، ويضمّ أكثر من 1.2 مليون عضوًا من أنحاء العالم. ومنذ تأسيسه في عام 1965، حرص أعضاء نادي روتاري المنامة على المُشاركة في تقديم الدعم للمشاريع المجتمعيّة في المملكة، ويطمح النادي للمُساهمة في تلبية الاحتياجات المُجتمعيّة، وتقديم إضافة نوعيّة لأعمال التطوير المجتمعي.