+A
A-

الدكتور داوود نصيف يلتقي مجموعة جديدة من موظفي بابكو على مأدبة الغداء

في إطار برنامج اللقاءات المستمرة لشركة بابكو مع مجموعات مختارة من موظفيها، التقى الدكتور داوود نصيف رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي ظهر اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021 بمقر الضيافة "الدار" مجموعة جديدة من موظفي الشركة لتناول الغداء. تقام هذه اللقاءات بشكل شهري منتظم بهدف تعزيز التواصل والحوار بين الإدارة والعاملين، ومنح موظفي الشركة الفرصة لتبادل الآراء مع الإدارة التنفيذية في أجواء ودودة، بعيداً عن مكاتب العمل لمناقشة شتى الأمور والموضوعات، والاستماع إلى آراء الموظفين حيال سياسات واستراتيجيات الشركة.

وخلال الاجتماع، استعرض الدكتور نصيف مفهوم "بابكو المستقبل"، وتطرق بشكل موجز إلى استراتيجيات المستقبل، والدور الريادي الذي تضطلع به شركة بابكو في مؤازرة جهود التنمية المستدامة، وتحقيق الرؤية الاقتصادية الطموحة لمملكة البحرين 2030. واستمع الدكتور نصيف إلى آراء الحضور، وناقش معهم عدداً من القضايا، لاسيما برنامج تحديث مصفاة بابكو، ومبادرات التحول الهامة التي يجري تنفيذها في الوقت الراهن، والتي تأتي ضمن أولويات بابكو الاستراتيجية من أجل تأهيل بابكو للانتقال لحقبة جديدة من التطور والازدهار وفق مفهوم "بابكو المستقبل". وفي ختام اللقاء، توجه الدكتور داوود نصيف بجزيل الشكر والامتنان للحضور، معرباً عن سعادته بالالتقاء بهم وتبادل الحوار المثمر والبناء معهم في شتى الأمور والموضوعات ذات الصلة. 

ضمت المجموعة التي حضرت اللقاء كلاً من: أحمد أدهم البردولي – مهندس عمليات أول مساعد بدائرة الخدمات الفنية، وعلي بوجيري – أخصائي مساعد التوزيع الكهربائي بدائرة القوى والمرافق، ومحمد غسان – أخصائي البيئة بدائرة الصحة والسلامة والبيئة في برنامج تحديث مصفاة بابكو، ووفاء الرويعي – ضابط المشتريات بدائرة المشتريات بالشركة.