+A
A-

جلالة الملك يشيد بالعلاقات الأخوية الراسخة مع السعودية

تسلم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تتضمن دعوة جلالته لحضور أعمال النسخة الخامسة من منتدى “مبادرة مستقبل الاستثمار” الذي سيعقد في مدينة الرياض أواخر شهر أكتوبر الجاري.
وسلم الرسالة إلى جلالة الملك، سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود خلال استقبال جلالته له في قصر الصخير.
وأعرب صاحب الجلالة عن شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة، مشيدا بالعلاقات التاريخية الأخوية الراسخة التي تجمع بين البلدين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين وما تشهده هذه العلاقات من تعاون دائم وتنسيق مشترك في جميع المجالات.


كما أعرب جلالته عن اعتزازه بالدور الريادي الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين على الساحة الدولية ومبادراتها المهمة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
ونوه جلالته بجهود المملكة في تنظيم منتدى مبادرة “مستقبل الاستثمار” وما حققه من نجاحات منذ بداية انطلاقته، متمنيا للمشاركين فيه والقائمين عليه كل التوفيق والنجاح بما يعزز التعاون والتآزر الدولي ويسهم في الوصول للتطلعات المنشودة لمستقبل الإنسانية.