+A
A-

خلافات الأهالي وصلت للشرطة.. مواقف عامة جديدة في منطقة اللوزي

وافق مجلس بلدي المنطقة الشمالية على رفع توصية بشأن إنشاء مواقف سيارات في المساحة الواقعة غرب تقاطع طريقي 2050 و2039 في مجمع 1020 بمنطقة اللوزي

وقالت مقدمة المقترح العضو البلدي ممثل الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية زينب الدرازي أن المنطقة ومنذ 4 سنوات مأهولة بالسكان في هذه المنطقة التي لا يتوافر فيها مواقف سيارات عامة للقاطنين فيها، في حين أن الوحدات السكنية لا تحوي إلا على كراج لسيارة واحدة.

وأضافت الدرازي أن الأهالي يطالبون بمواقف عامة لتلافي الخلافات بين القاطنين في المنطقة التي تصل إلى مراكز الشرطة، فضلا عن تلقيها الكثير من الشكاوى بخصوص قلة المواقف العامة، كما أن الشوارع ضيقة لا تسمح بمرور سيارات الإسعاف أو الدفاع المدني في حالات الطوارئ بسبب الوقوف العشوائي نتيجة قلة المواقف.

وأوضحت من شأن تنفيذ المقترح المساهمة في خدمات أفضل للأهالي والتخفيف من حالات الوقوف الخاطئة التي تتسبب في إزعاج الأهالي، كما أنها تستغل المنطقة المزروعة بالحشائش وتتسبب في انتشار الفئران والقوارض والحشرات فيها.

وبينت العضو البلدي أن المساحة الشمالية المقترحة تعادل 1270 متر مربع، أما المساحة الجنوبية المقترحة تعادل 595 متر مربع.ومن شأنها أن تحل ازمة المواقف والوقوف الخاطئ والخلافات بين الأهالي.