+A
A-

عبدالكريم: نهدف الى بناء بيئة مشجعة للأفكار الابداعية للموظفين

عقدت لجنة جائزة الأبداع البلدي بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني اجتماعها التنسيقي الأول برئاسة الوكيل المساعد لشؤون الزراعة رئيس لجنة جائزة الابداع الدكتور عبدالعزيز محمد عبدالكريم والذي يهدف إلى بناء بيئة مؤسسية محفزة ومشجعة لتطوير الافكار الإبداعية لدى الموظفين.

واوضح رئيس لجنة الابداع البلدي الدكتور عبدالعزيز محمد بأن الجائزة تهدف الى بناء بيئة مؤسسية مشجعة وداعمة للإبداع والارتقاء بجودة الخدمات البلدية وتعزيز روح المنافسة بين الموظفين، والاستفادة من افكار الموظفين وايصالها للجهات المعنية لدراسة مدى ملائمتها وإمكانية تطبيقها.

وقال رئيس لجنة الابداع أن مجال الإبداع في الوزارة يحظى باهتمام بالغ من قبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، حيث يحرص على تشجيع جميع الموظفين على المشاركة في إعطاء أفكار جديدة تساهم في تطوير وتحسين جودة العمل البلدي.

وأشار إلى ان من اهداف جائزة الابداع البلدي انها ستساهم في رفع جودة الخدمات وتقليل التكلفة والوقت المستغرق لإنجاز العمل، وزيادة رضا العملاء ورفع التواصل وتعزيز السلامة والصحة المهنية، وتطوير كفاءة الاجراءات والعمليات.

وقال الدكتور عبدالعزيز بانه سيتم قريبا الاعلان عن موعد انطلاق الجائزة والجوائز ومواعيد تسليم المقترحات والافكار الإبداعية من قبل الموظفين، مشيرا إلى انه تم اختيار عدد من المسئولين بالوزارة وممثلي بعض الجهات الخارجية تضم جامعة البحرين ومعهد الادارة العامة وجمعية المهندسين البحرينية لعضوية لجنة تحكيم الجائزة.

وتضم اللجنة نائب رئيس اللجنة الوكيل المساعد للموارد والمعلومات محمد عادل أبوحسان، مدير إدارة التخطيط وشئون المجالس البلدية محمود عبدالحميد الشيباني، مدير إدارة المشاريع المهندس يوسف أسامة بوحجي، القائم بأعمال مدير إدارة الموارد البشرية يعقوب عبدالله السادة، ممثل عن معهد الإدارة العامة محمد حسن السباع، ممثل عن جمعية المهندسين البحرينية المهندس فائق جمعة منديل، ممثل عن جامعة البحرين الدكتورة وفاء حسن المدني ورئيس قسم التخطيط الاستراتيجي والمشاريع أمل محمد الكوهجي.