+A
A-

افتتاح صالات “ريل سينما” في “مراسي جاليريا”

أعلنت شركة إيجل هيلز عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة إعمار للترفيه من دولة الإمارات، لتدشين صالات “ريل سينما” لأول مرة في البحرين، وذلك بمجمع مراسي جاليريا. ويجري حاليًا تطوير المجمع التجاري المرتقب، ويُتوقع إنجازه كليًا خلال النصف الثاني 2022.
ومن المقرَّر أن يحتوي دار “ريل سينما” في مراسي جاليريا، على 10 صالات مجهَّزة بأحدث تقنيات عرض الأفلام السينمائية، ومع نظام دولبي الصوتي الغامر ومقاعد فاخرة قابلة للتعديل. وسيستمتع روّاد السينما بالاختيار من بين قائمة منوعة من ألذ المأكولات والمشروبات، وليحظوا بتجربة مميزة لتناول الطعام بمفهوم “داين إن”. 
وقالت الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز، لو بنغ “نعتز جدًا بتوقيع هذه الاتفاقية لإطلاق علامة “ريل سينما” في مملكة البحرين، إذ ستفتتح دارها السينمائي للجمهور في مجمع مراسي جاليريا في العام المقبل”. 
من جهته، قال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار، ماهر الشاعر: نُرحب جدًا بانضمام دار “ريل سينما” إلى مجمّع مراسي جاليريا، ونفخر لكوننا أول وجهة في البحرين تستضيف هذه العلامة التجارية الرائدة في مجال السينما. ونتطلّع عبر هذا التعاون لتوفير تشكيلة واسعة ومتنوعة من العروض الترفيهية والخدمات المتميزة لزوار المجمّع وللمجتمع المحلي في مراسي البحرين”. 
من جانبه، قال مدير إدارة إعمار العقارية أحمد المطروشي: بعد النجاح الكبير الذي شهدته “ريل سينما” في الإمارات، يسعدنا أن نُباشر توسيع نمو هذه العلامة السينمائية من خلال إطلاقها للجمهور في البحرين”.