+A
A-

“ABC” يطلق خدمة رقمية مبتكرة لفتح الحسابات للشركات

تعاونت شركة Fenergo مع بنك ABC (المؤسسة العربية المصرفية) لإطلاق خدمة رقمية مبتكرة لفتح حسابات لعملائه من الشركات والمؤسسات المالية تنفيذًا لاستراتيجية البنك للتحوّل الرقمي الشامل.
 يعلن المزود الرائد في التحوّل الرقمي وإدارة دورة حياة العميل Fenergo أن بنك ABC، البنك الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قام بإطلاق خدمة رقمية تستند على تقنيات السحابة الأصلية وتتيح للعملاء من الشركات والمؤسسات المالية فتح حسابات مع البنك بشكل أسرع وأسهل مما يساهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين خدمة العملاء.
 تأسس بنك ABC في عام 1980، ويقع مقرّه الرئيسي في المنامة، حيث يتواجد في 15 دولة عبر خمس قارات، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا والأميركتين وآسيا. ويأتي تعاون البنك مع شركة Fenergo ضمن استراتيجية رقمية شاملة للخدمات المصرفية للشركات والتي تهدف إلى إحداث تحوّل جذري في تجربة العملاء من خلال حلول مصرفية تتسم بالسلاسة والبساطة. وتقدم شركة Fenergo لبنك ABC نظرة شاملة لبيانات عملاء الشركات مما يسهل سير عمل موظفي البنك.
تقوم المنصة التابعة لشركة Fenergo على إنهاء عملية فتح الحسابات للعملاء الجدد رقميًّا بشكل أسرع من خلال ربط النظام الجديد بمقدمي خدمات البيانات للشركات وفحص الأسماء، حيث تضمن تغطية Fenergo قواعد “اعرف عميلك” ومكافحة غسل الأموال والضوابط الرقابية في أكثر من 100 منطقة لضمان التزام البنك مع اللوائح الجديدة في أسواقه عبر خمس قارات.
 وقال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، صائل الوعري “تتمثّل مهمتنا في تلبية تطلعات العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال خدمات وحلول مصرفية تتميز بسهولتها وسلاستها والحصول عليها بأقل مجهود. ويساعد نظام إدارة دورة حياة العميل من Fenergo والذي يتيح رقمنة عملية فتح حسابات العملاء وأتمتتها بطريقة سريعة، الأمر الذي سيحقق هدفنا في تقديم الخدمات المصرفية المواكبة لاحتياجات العملاء في عالم غير تلامسي سريع الوتيرة”.