+A
A-

طموح تبتعث لاعبان إلى نادي فياريال الإسباني

انطلاقا من دورها في دعم ورعاية المواهب الوطنية الواعدة، ابتعثت شركة طموح للإدارة الرياضية لاعبان اثنان إلى نادي فياريال الإسباني لخوض معسكر تدريبي لصقل موهبتهما لمدة عام واحد.

وقررت الشركة ابتعاث كلا من اللاعب سلمان هشام البلوشي واللاعب طلال محمود رياض إلى نادي فياريال الإسباني أحد أبرز أندية دوري الليغا المعروفة لخوض معسكر تدريبي لمدة عام لتطوير قدراتهما وإمكاناتهما الفنية على أيدي نخبة من المدربين الإسبان المتمرسين في تنمية المواهب الكروية وصقلها.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال أن هذه الاتفاقية تتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسياسة مجلس إدارة شركة طموح في تبني مختلف المواهب الكروية الوطنية ودعمها وتكوينها عبر الابتعاث الخارجي في عدد من الأندية الأوروبية ومن بينها نادي فياريال الإسباني لتطوير مواهبهم وتأهيلهم وفق الأسس العلمية الصحيحة بما ينمي قدراتهم الفنية ويجعلهم قادرين على حمل لواء الكرة البحرينية وتمثيل الوطن مع المنتخبات الكروية.

وأضاف " إن هذه المبادرة تجسد عزمنا الصادق وإرادتنا الصلبة في الاهتمام بالمواهب الوطنية باعتبارها الثروة الحقيقية للوطن، وإيمانا بما تزخر به المملكة من خامات طيبة تحتاج إلى من يمد لها أذرع الرعاية والاحتضان، وها نحن نطلق تلك المبادرة بما يتماشى مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة استمرارا لدور شركة طموح في الإرتقاء بالكرة البحرينية مع مختلف الجهات ذات العلاقة داخل وخارج البحرين..".

وأكد بن جلال على أهمية تلك الاتفاقية في احتضان موهبة اللاعبان  واستفادتهما من المعسكر التدريبي بما يسهم في النهوض بقدراتهما الفنية ومن ثم عودتهما برصيد مهاري ومعرفي زاخر لتستفيد منهما الكرة البحرينية، متمنيا للاعبان المزيد من التوفيق والنجاح.

وبدورهما عبر كلا من هشام البلوشي ومحمود رياض أولياء أمر اللاعبان سلمان وطلال عن سعادتهما الكبيرة بهذه المبادرة الطيبة والتي تعكس اهتمام شركة طموح للإدارة الرياضية بتنمية المواهب الكروية، معربين عن خالص شكرهما وتقديرهما للشركة على تلك اللفتة الطيبة والتي تعكس الدور الوطني الذي تلعبه الشركة من خلال اهتمامها ورعايتها للمواهب البحرينية.