+A
A-

شباب الطائرة يواجهون كندا غدا

يواصل منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة مشواره في بطولة العالم تحت 21 التي تحتضنها إيطاليا وبلغاريا حتى 3 أكتوبر المقبل عندما يواجه كندا الساعة 4:00 مساء غد على صالة "Levski Sofia" في بلغاريا ضمن مباريات تحديد المراكز الترتيبية من 9 حتى 16 بعدما ودع منتخبنا المنافسة بالدور التمهيدي (دور المجموعات) إثر تلقيه ثلاث خسائر متتالية من بلغاريا وبولندا وكوبا في أول مشاركة عالمية بهذه العناصر الشابة والتي لازال يلعب بعضهم بفئة الناشئين.

ووفقا لنظام البطولة فقد تم توزيع المنتخبات التي خرجت من الدور التمهيدي إلى مجموعات، حيث وضع منتخبنا في المجموعة التي تضم كندا وكوبا والكاميرون "المنسحبة"، وستحتسب نقاط الفوز على الكاميرون مسبقا.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمنافسة على المراكز من 9 لغاية 12 أما البقية سيتنافسون على المراكز من 13 لغاية 16.

المدرب البرازيلي "راميريز"

ويتطلع منتخبنا بقيادة المدرب البرازيلي "راميريز" إلى تحقيق أفضل مركز متقدم والمضي بالمنتخب نحو تحقيق الفوز على كندا اليوم من أجل تعزيز آماله في المنافسة على المراكز من 9 لغاية 12 خصوصا وأن المنتخب قدم مستويات جيدة لولا الفوارق البدنية وعامل الطول لدى المنتخبات الأخرى.

وكان منتخبنا الوطني قد حقق المركز الثامن عالميا في النسخة الماضية 2019 التي استضافتها مملكة البحرين وعلى إثر ذلك تم اختياره للتأهل إلى النسخة الحالية من بين صفوة منتخبات العالم الستة عشر للمشاركة في البطولة للاعبين من مواليد 2001 وما فوق.