+A
A-

خسارة ثانية لشباب الطائرة من بولندا

تعرض منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة تحت 21 للخسارة الثانية في بطولة العالم التي تستضيفها بلغاريا وإيطاليا حتى 3 أكتوبر المقبل بعدما خسر من بولندا بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعتهما أمس بمدينة صوفيا البلغارية لحساب المجموعة الثانية من البطولة.

وانتهت الأشواط الثلاثة بنتيجة 25 – 21، 25 – 20، 25 – 21 وهي الخسارة الثاني التي يتلقاها منتخبنا في البطولة العالمية بعد بلغاريا التي فازت عليه كذلك بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة الافتتاحية.

ورغم الخسارة فإن منتخبنا حاول تقديم مستوى جيد في أول مشاركة عالمية له وكان ندا لمنافسه البولندي لكنه فقد الأمل في بلوغ الدور الثاني.

ويلتقي منتخبنا الوطني في آخر مباريات دور المجموعات أمام كوبا غدا السبت الساعة 1:00 ظهرا بالتوقيت المحلي للمملكة.

ووفقا لإحصائيات الموقع الرسمي للإتحاد الدولي للكرة الطائرة فإن منتخبنا أحرز على مدار الأشواط الثلاثة 62 نقطة من بينها 30 نقطة من الهجوم و4 نقاط من حوائط الصد ونقطتين من الإرسال واستفاد من أخطاء الخصم التي بلغت 26 نقطة فيما ارتكب 22 خطأ، فيما أحرز المنتخب البولندي 44 نقطة من الهجوم و6 نقاط من حوائط الصد و3 نقاط من الارسال واستفاد من 22 خطأ ارتكبه لاعبونا فيما بلغت أخطاءه 26 خطأ.

ويعتبر سيد أمين مصطفى أفضل مسجل للنقاط في المباراة بصفوف منتخبنا بعدما أحرز 14 نقطة من بينها 13 نقطة من الهجوم وحائط صد واحد.