+A
A-

كوبا يطيح بمنتخبنا الشاب ببطولة العالم للطائرة

ألحق المنتخب الكوبي الخسارة الثالثة لمنتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة في بطولة العالم تحت 21 والتي تستضيفها إيطاليا وبلغاريا حتى 3 أكتوبر المقبل بعدما تغلب عليه بنتيجة 3/1 في المواجهة التي جمعتهما اليوم بمدينة صوفيا البلغارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي ولحساب المجموعة الثانية.

منتخبنا فاز في الشوط الأول 25 – 19، قبل أن يخسر في الأشواط الثلاثة المتبقية 25 – 20، 25 – 18، 25 – 21 ليتلقى الخسارة الثالثة في البطولة بعدما خسر من بلغاريا و بولندا اللتان خطفتا تذكرة التأهل للدور التالي بينما جاء منتخب كوبا ثالثا ومنتخبنا رابعا.

ووفقا لإحصائية الموقع الرسمي للإتحاد الدولي للكرة الطائرة فإن منتخبنا أحرز 84 نقطة من بينها 36 نقطة من الهجوم و7 نقاط من البلوك و3 نقاط من الإرسال واستفاد من 26 خطأ من الفريق المنافس، ويعتبر سيد أمين مصطفى أفضل مسجل للنقاط في صفوف منتخبنا بعدما أحرز 16 نقطة ويأتي ثانيا سيد هاشم عيسى بـ 10 نقاط.

وسيلعب منتخبنا على المراكز الشرفية الترتيبية على أمل تحقيق مركز متقدم في البطولة، وسيكون غدا راحة لجميع الوفود على أن تنطلق المنافسات يوم الإثنين المقبل.

وفي تصريح مقتضب لليبرو منتخبنا بدر محمد ناصر لموقع الاتحاد الدولي قال " راضون عن أدائنا بشكل عام، وأشكر كل لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري،

لقد قدمنا أداء جيدا في الشوط الأول ولكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء فيما بعد، وفي النهاية هناك أخطاء بسيطة أحدثت الفارق ليفوز المنتخب الكوبي..".