+A
A-

محمد منصور مديرًا لمجموعة “شباب العالم”

تم تعيين رجل الأعمال المقيم في البحرين محمد منصور مديرًا عامًّا لمجلس إدارة مجموعة شباب العالم. ويرأس منصور، المؤسّس والرئيس التنفيذي لمجموعة سارة، سلسلة من المشاريع والمؤسسات المنتشرة عبر مجالات تكنولوجيا المعلومات والطاقة والنفط والغاز والرياضة واستثمارات رأس المال الأولي، وهو ناشط اجتماعي معروف وصاحب أعمال خيرية.
 تأسست مجموعة شباب العالم في عام 2019، وهي تضم فريقًا مشهورًا عالميًّا يتكون من القادة الشباب المنتخبين والسياسيين والبرلمانيين والدبلوماسيين. ومهمتهم هي تثقيف وتشجيع وإشراك الشباب العالمي في القطاعات الاجتماعية والسياسية داخل نطاق الأمم المتحدة من خلال دعم مبادرات الأمم المتحدة. 
 وفي حديثه عن تعيين منصور مديرًا للمجلس، قال السفير (القنصل) كولين في كيلابيل، الممثل الدائم لبوتسوانا لدى الأمم المتحدة ورئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة (ECOSOC) “إن أوراق اعتماد السيد منصور كرجل أعمال وناشط اجتماعي تتحدث عن نفسها ونحن، في المجلس الاستشاري، يسعدنا أن أجعله شريكًا لنا لأننا على ثقة من أنه في ظل قيادة السيد منصور المقتدرة، سيعمل المجلس، الذي يتألف من كبار الخبراء في مختلف المجالات وهو الفريق الوحيد غير البرلماني وغير الدبلوماسي في مجموعة الشباب العالمية، على تعزيز جهودنا بشكل أكبر. بينما نعمل بنشاط داخل المجموعة من أجل تحقيق جدول أعمال الأمم المتحدة 2030 - وأهداف التنمية المستدامة وتنشيط الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة خاصة خلال هذه الأوقات الصعبة”.
وأضاف رئيس مجموعة شباب العالم، كريستو توماس “أن ارتباط منصور بنا سيضيف الزخم المطلوب بشدة لتنشيط المجلس، وأنا واثق من أننا سننمو بسرعة فائقة وسنسرع من تقدمنا نحو أهدافنا المشتركة”.