+A
A-

“أرجوان”: مشروع للسياحة العلاجية بين البحرين والسعودية

دشنت شركة أرجوان القابضة للاستثمار في المملكة العربية السعودية، باكورة أعمالها والكشف عن إنشاء مشروع للتأهيل الطبي وللعلاج الطبيعي والسياحة العلاجية والنقاهة بعد العلاج، وهو من مستهدفات رؤية 2030. 
ويعد هذا المشروع من أكبر المشروعات في الشرق الأوسط في مجال تخصصه باستثمار أولى في المرحلة الأولى يقدر بمليار ريال سعودي في 4 مدن رئيسة في المملكة العربية السعودية، وهي المنطقة الوسطى والمنطقة الغربية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الشمالية في المملكة العربية العربية السعودية على 3 مراحل، بحيث كل منطقة تُغطى على مساحة مليون متر مربع لكل منطقة ابتداء بالمنطقة الوسطى في مدينة الرياض، وأيضا فتح فرع في مملكة البحرين.
ويستهدف المشروع توفير فرص عمل كبيرة في القطاع الطبي والوظيفي للشباب السعودي بما لا يقل في نهاية المراحل عن 15 ألف فرصة وظيفية مباشرة وغير مباشرة، ما يعد فرصة كبيرة في الاستثمار البشري الطبي والسياحي وصناعة السياحة العلاجية بمستويات تفوق مثيلاتها الموجودة في مختلف المناطق. 
وجاء إطلاق هذا المشروع بتحالف شركة أرجوان القابضة للاستثمار مع شركة “مشاركة” العقارية المحدودة، التي يمثلها رئيس مجلس الإدارة بندر الخضيري، وشركة أراجون القابضة ويمثلها نائب رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي صالح المطرفي.