+A
A-

وزير المواصلات يتفقد الأعمال الإنشائية في موقع المرحلة الأخيرة من مشروع بناء مبنى المسافرين الجديد

قام المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين بزيارة تفقدية الى موقع الأعمال الإنشائية في المرحلة الثانية والأخيرة من مشروع ،مبنى المسافرين الجديد والتي تهدف الى استكمال بناء القسم الغربي من المبنى، بمرافقة ممثلي استشاري المشروع (هيل إنترناشيونال Hill International ) وممثلي المقاول وعدد من المسؤولين من شركة مطار البحرين.

وبهذه المناسبة أعرب سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد عن سعادته بالتقدم المحرز في المرحلة الثانية التي بلغت أكثر من 50% والمؤمل الانتهاء منها في الربع الثاني من عام 2022، وذلك حسب الخطة الزمنية المحددة لاستكمال مشروع مبنى المسافرين الجديد والذي يتم تنفيذه دون أن تتأثر العمليات في مبنى المسافرين الجديد.

وأوضح أن أعمال المرحلة الثانية من المشروع تتضمن بناء بوابتين للمغادرة تشتمل على ستة جسور هوائية وبوابات مغادرة بالحافلات بالإضافة إلى المرحلة الثالثة والأخير من نظام تزويد وقود الطائرات.

وقام الوزير والحضور بجولة في الموقع استمع عن برنامج ومراحل سير العمل في المشروع وما تم إنجازه الى الآن والمراحل التي قطعها المقاول الرئيسي للمشروع منذ بدء العمل به في فبراير من 2021 مشيداً بالجهود المبذولة التي أدت إلى بلوغ هذه المرحلة في الموقع مؤكداً أهمية الاستمرار بنفس وتيرة العمل لأجل الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد.