+A
A-

الحكم البحريني عبدالهادي علي يشارك في تحكيم منافسات بطولة تحدي الفجيرة لبناء الأجسام

يشارك الحكم البحريني الدولي عبدالهادي علي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية في تحكيم وادارة منافسات بطولة تحدي الفجيرة لكمال الأجسام واللياقة البدنية والتي تقام منافساتها بمجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة من 22 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

و تأتي مشاركة رئيس لجنة الحكام البحريني ضمن طاقم التحكيم الذي يرأسه باول فيلبون رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لبناء الاجسام بناء على دعوة من الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام، ولما يمتلكه البحريني عبدالهادي من خبرة واسعة في مجال تحكيم منافسات كمال الأجسام واللياقة البدنية.

وأعرب الحكم البحريني الدولي عن فخره واعتزازه بهذه المشاركة التي تعكس ما وصلت إليه مملكة البحرين من تطور ونماء و الاستعانة بخبراتها، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية برئاسة سامي الحداد.

كما وجه علي شكره وامتنانه الجزيلين للاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام على حسن الضيافة والاستقبال، مؤكداً أن لجنة الحكام ببطولة تحدي الفجيرة ستبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق كافة عوامل النجاح بمنافساتها.

وتضم منافسات بطولة تحدي الفجيرة عدة مسابقات منها مصارعة الذراع، فت موديل السيدات، فيزيك الرجال، كلاسيك فيزيك الرجال، بناء الأجسام للرجال وبناء الأجسام للماسترز، وتعد هذه البطولة من أقوى البطولات الرياضية بالإمارات لما تحظى به من مشاركة واسعة ومنافسات قوية في جميع مسابقاتها.