+A
A-

"فلير 5" يعلن إعادة فتح أبوابه لموسم الشتاء

  •  في قلب مركز دبي المالي العالمي تقدم عروضًا أسبوعية مدهشة لوجبة البرانش وسهرة السيدات
     

أعلن فلير 5، الوجهة العصرية في مركز دبي المالي العالمي، عند إعادة الافتتاح لموسم جديد بعد انقضاء فصل الصيف، ليدعو الضيوف إلى تجربة فريدة تغمرهم في أحضان الطبيعة والهدوء.

وخلال الفعاليات الأسبوعية التي تحمل طابعًا مميزًا وتقدم تجربة راقية للسهرات، يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق اللذيذة المستوحاة من اليابان والبيرو، ومنها الأخطبوط المشوي مع الفلفل والزيتون والطماطم ومعجون الثوم والبوراتا مع صلصة الطماطم والصنوبر، بالإضافة إلى كروكيا الجمبري مع مايونيز الفلفل الحار، وطبق لحم واجيو مع فلفل الهالابينيو والكيبرز والبصل والمايونيز بالفلفل، وأطباق التاكو والسوشي الطازج ولفائف الماكي وغيرها الكثير في المطعم.

وتمتاز الوجهة الراقية بالمساحات الخضراء الجميلة والأعمال الفنية المبهرة، لتكون الوجهة المثالية لتناول المشروبات اللذيذة عند الغروب وللاسترخاء بعد يوم طويل في العمل. وبفضل فريق متمرس من خبراء إعداد المشروبات المتنوعة، يقدم فلير 5 تشكيلة حصرية من المشروبات بالعديد من الإضافات المنوعة.

إنها جنة غنّاء تنتظركم في قلب المباني العصرية، لتمنح حواسكم شعورًا بالانتعاش والتفرد. اختاروا العرض الأسبوعي المفضل لديكم بين "سيكرت جاردن برانش" – وهي وجبة تقدم كل يوم جمعة من الساعة 1 إلى 5 بعد الظهر وتقدم أربع خيارات رائعة بأسعار تبدأ من 345 درهمًا إماراتيًا للوجبة مع المرطبات، وتصل إلى 745 درهمًا للباقة الفرنسية.

ويمكن للسيدات الاستمتاع بسهرة فريدة كل يوم أربعاء من الساعة 8 مساء إلى 12 صباحًا، لتحصلن على ثلاث مشروبات مجانية ضمن عرض "سهرة بلوم للسيدات"، فيما يستمتعن بألحان منسق الأغاني في أجواء تعبق بالحيوية والمرح.

 

سيكرت جاردن برانش

اليوم: كل جمعة اعتبارًا من 8 أكتوبر

الوقت: من 1 إلى 5 بعد الظهر 

الترفيه: ترفيه حي

العرض والأسعار:

345 درهمًا للوجبة شاملة المرطبات

445 درهمًا مع المشروبات الخاصة

545 درهمًا للباقة الإيطالية مع المشروبات الفاخرة

745 درهمًا للباقة الفرنسية مع المشروبات الفاخرة

 

سهرة بلوم للسيدات

اليوم: كل أربعاء

الوقت: من 8 مساء إلى 12 صباحًا

الترفيه: منسق الأغاني 

العرض: 3 مشروبات مجانية

*لا يطلب الحجز المسبق، وتكون أولوية الخدمة للواصلين أولًا