+A
A-

مجموعة قوية للمنامة في "عربية السلة"

أجريت يوم الاثنين مراسم قرعة بطولة الأندية العربية لكرة السلة 33 والمقرر إقامتها بضيافة نادي الاتحاد السكندري بجمهورية مصر خلال الفترة من 29 الجاري حتى 9 اكتوبر المقبل.

ووقع ممثل كرة السلة البحرينية فريق المنامة المشارك في البطولة ذاتها، بالمجموعة الرابعة التي تضم أندية بيروت اللبناني، البطائح الإماراتي، الكويت الكويتي والغرافة القطري.

وتحظى هذه النسخة بمشاركة كبيرة تعتبر هي الأكبر من بين النسخ الماضية، حيث بلغ عدد الفرق المشاركة 18 ناديًا، وهم: الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر، فيما اعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

وستوزع الفرق على 4 مجموعات بواقع 4 في مجموعتين و5 في المجموعتين المتبقيتين بحيث تقام مباريات الدور التمهيدي على صالتي نادي الاتحاد وبرج العرب بطريقة الدوري من دور واحد ثم يتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الثمانية الذي ستقام مبارياته اعتباراً من 6 أكتوبر في برج العرب بلقاء الأول مع الثاني من كل مجموعة على أن يكون 5 أكتوبر هو يوم الراحة الوحيد.