+A
A-

النائب بو حمود يهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني

رفع النائب محمد بو حمود ،  خالص التهاني والتبريكات إلى المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني (91)، متمنيا للمملكة مزيد من التقدم والتطور والنماء والازدهار، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.


وأشار بو حمود،  إلى أن العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية آخذة بالرسوخ والمتانة بتنسيق وتعاون مشترك ، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وهي ما أسهمت في تحقيق الرفعة والتقديم للمملكتين الشقيقتين قيادةً وشعباً.

و أكد بو حمود ، على عمق علاقات المحبة والاخوة التاريخية التي تربط بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، والتي تشكل نموذجا متميزا للتلاحم الوثيق ووحدة المصير المشترك، ذاكرا بأن اليوم الوطني السعودي مناسبة عزيزة تتكرر كل عام لنتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة في المملكة و تميز السعودية بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها للعقيدة الإسلامية حتى أصبحت ملاذاً للمسلمين.

واعتبر بو حمود أن "اليوم الوطني السعودي لا يمثل ذكرى طيبة وعيدا وفخرا للسعوديين فحسب، بل لكل بحريني، ولكل عربي، ولكل مسلم، نظرا لأن المملكة العربية السعودية هي قلب الأمتين العربية والإسلامية النابض".

وأوضح بو حمود ، أن مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لمملكة البحرين في مختلف الظروف ستظل خالدة في وجدان الشعب البحريني ،  مشيرا  ، إلى أن المملكة العربية السعودية هي العمق الاستراتيجي للخليج العربي وللعرب وهي الضامن للأمن والاستقرار في المنطقة وما قدمته من تضحيات في مختلف الظروف لدعم القضايا العربية والإسلامية تؤكد المواقف الدائمة للقيادة السعودية على مدى التاريخ ومساندتها الدائمة للمشاريع التنموية الرامية لتحقيق الأمن الازدهار والتقدم والسلام لمختلف شعوب العالم.