+A
A-

شاهدت لكم: جديد الأفلام في شركة البحرين للسينما هذا الأسبوع

في العام 2016 تم تقديم الجزء الأول من فيلم الإثارة Don't Breathe للنجم ستيفن لانغ الذي يقدم دور "نورمان نوردستروم“ المحارب القديم في الجيش، مع بعض الميول العنيفة، وتدور الأحداث حول ثلاثة أصدقاء اقتحموا أحد المنازل من أجل السرقة، حيث كانوا يمتهنون السرقة من أجل الحصول على المال، لكن في هذه المرة كان عملية الاقتحام مختلفة، حيث إن المنزل يعود لرجل أعمى خطير!

في الجزء الجديد الذي يعرض حاليا في شركة البحرين للسينما، يتعرض هذا المجنون الأعمى مجددا للسرقة، وهذه المرة على الرغم تكون المسروقات ليست النقد أو الذهب، بل فتاة شابة تدعى فينيكس (مادلين غريس) والتي هي في الحقيقة ابنة نورمان، الذي قام بتربيتها لسنوات في كوخ منعزل، وهي فتاة يتيمة خرجت من حريق منزل.

ستيفن لانغ يعود بقوة وحضور أكبر في شخصية نورمان في هذا العمل الجديد، ويقدم الدور بالقدرة على التحمل البدني والعاطفي في فيلم مليء الحوار المتقن، والشخصيات، والسيناريوهات الممتازة، يتوافق مع أدائه والأحداث عموما.

الجزء الثاني من فيلم Don't Breathe 2، من بطولة كل من ستيفن لانج، بريندان سيكستون، مادلين جريس، ستيفاني ارسيلا، روتشي ويليامز، بوبي سكوفيلد، آدم يونج، ستيفان رودري، ديانا بابنيكوفا، كريستيان زاجيا، رون روجيل، وحقق إيرادات وصلت إلى 35 مليونًا و279 ألف دولار منذ طرحه بالسينما، بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 10 ملايين و622 ألف دولار في العرض الافتتاحي بـ 3005 دار عرض أمريكية.

30 مارس

من الأفلام العربية النفسية التي تعرض الآن في ”سينكو“ الفيلم المصري 30 مارس، وتدور أحداثه حول مريض نفسي يتم اتهامه في جريمة ما يوم 30 مارس، مما يجعله رحلة لإثبات براءته بجمع الخيوط لمعرفة الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورط في قضايا أخطر بكثير مما تصور، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

الفيلم من بطولة النجوم أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، صبري فواز، خالد الصاوي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، ومن تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

الفيلم تم الانتهاء من تصويره منذ عام تقريبًا، لكن تم تأجيله طوال الفترات الماضية؛ بسبب انتشار كورونا، حيث توقفت السينماءات بسبب الجائحة.            ​