+A
A-

مؤتمر ابل 2021.. شاهد مباشرة الحدث الكبير

كان من المعتاد أنه عند الاعلان عن أجهزة iPhone الجديدة، اصطفاف عشاق العلامة خارج متاجر Apple ليكونوا من بين أول من وضع أيديهم على جديد الهواتف، وبعد ذلك عادة ما يتم بيعها على الفور ويكاد يكون من المستحيل العثور عليها لأيام أو حتى أسابيع.

الرابع عشر من سبتمبر كالعادة يوم الآيفون الجديد، وكما هو الحال مع أي إعلان جديد للهواتف الذكية من الشركة الامريكية تكثر التسريبات والإشاعات عن الجديد بأكثر دقة من أي وقت مضى، وعلى الرغم من أن هناك دائما إمكانية لمفاجأة كبيرة، السيناريو الأكثر احتمالا هو تقديم آي فون 13 الجديد مع بعض التكنولوجيا الجديدة في نفس التصميم الذي نال ترقية كبيرة كما يؤكد المتابعون، وهناك شائعات أن Apple Watch من ناحية أخرى قد يكون لها شاشة جديدة.

هناك دائما شعور بأنه لا يمكنك معرفة ما ستطلقه Apple تماما في أحداثها، على الرغم من أن لدينا فكرة جيدة عما هو محتمل لحدث "كاليفورنيا" المباشر عبر اليوتيوب. التسريبات تقول بأن هناك AirPods 3 جديد او مع تحسينات مثلها مثل في تصميم الهاتف الجديد مع  مساحة تخزينة جديدة تصل الى إلى تيرابايت بالإضافة إلى مميزات أخرى سيتم الإعلان عنها خلال مؤتمر ابل.