+A
A-

إقبال كبير من الزبائن على عرض الصيانة الدورية من شركة التسهيلات للسيارات

أشاد زبائن شركة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor في مملكة البحرين بالعروض الحصرية والمميزة لزبائنها. 

هذا وقد أعلنت الشركة عن عرضها الترويجي بداية هذا الشهر الحالي وهو عبارة عن فرصة ربح سيارة جديدة للزبائن الملتزمين بالصيانة الدورية كل ٩٠ يوم أو ٥ ألاف كلم وذلك إحتفاءً منها بزبائنا الملتزمين بالصيانة الدورية في مراكز الخدمة المعتمدة في مملكة البحرين.  

من جانبه صرح مدير العلاقات العامة والتسويق السيد أحمد غزوان، انه من دواعي سرورنا أن نشهد هذه الاستجابة الإيجابية للغاية على حملتنا من قبل العملاء الذين حرصوا على الاستفادة من هذه العروض المذهلة والمتاحة لفترة محدودة.

حيث تُعد الصيانة الدورية أمراً أساسياً للحصول على أفضل أداء للسيارة، لذلك فقد أطلقنا هذه الحملة لنوفر جميع خدمات ما بعد البيع  بأسعار مناسبة ومنح عملائنا فرصة للفوز بسيارة GAC GA4 جديدة كلياً، وإن الإقبال الكبير من قبل عملائنا على هذه الحملة يدل على وعيهم الكبير بالدور الفاعل والمهم للصيانة الدورية في المحافظة على سلامة السيارة وإطالة عمر المحرك ،وأضاف، ترجع اهمية الصيانة الدورية للسيارات فى انها تجعل سيارتك دائما فى حالة فنية وميكانيكية سليمة وتساهم في حماية الأجزاء المتحركة من سرعة التآكل أو التلف و تقليل احتمالات الحوادث المروريه نتيجه الأداء المنخفض للسيارة والإقلال من أعمال الإصلاح مما يجنب مالك السيارة عمليات الصيانة غير المتوقعة، نظرا لأن الاطمئنان على أجزاء السيارة باستمرار يقي سائقها من المفاجآت. 

ودعا السيد غزوان زبائن الشركة إلى حجز مواعيد الصيانة عبر المنصات المتعدد التي وفرتها الشركة ومنها تطبيق الواتساب او الاتصال المباشر على 10177340 أو زيارة الموقع الألكتروني www.tac.com.bh او عن طريق تطبيق شركة التسهيلات للسيارات للهواتف الذكيه.