+A
A-

ًالبحرين تسعى دائما للخير والمحبة بين شعوب العالم

 استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، هذا اليوم في قصر الصخير، عدداً من أهالي محافظة المحرق، وذلك في إطار اللقاءات التي يحرص جلالته على عقدها مع المواطنين الكرام من مختلف مناطق المملكة.

وتشرف أهالي محافظة المحرق بالسلام على جلالة الملك المفدى، وأعربوا عن عميق شكرهم وامتنانهم لجلالته على ما تشهده محافظة المحرق من مشاريع إسكانية وصروح تعليمية ومؤسسات صحية وخدمات متطورة بفضل توجيهات جلالته السامية.

وفي بداية الاستقبال؛ رحب حضرة صاحب الجلالة بالجميع، مشيراً إلى أن مملكة البحرين مرت عبر تاريخها الوطني بمواقف عديدة استطاعت تجاوزها بحمد الله وبتكاتف أبنائها جميعاً، وأشاد بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وقيادته لفريق البحرين، منوهاً جلالته بجهود الأطقم والكوادر الطبية وحماسهم في عملهم الذي هو محل تقدير الجميع، مقدراً جلالته تجاوب المواطنين والمقيمين مع القرارات الاحترازية والوقائية للفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، مما يعكس التكاتف والترابط والتكافل الأخوي بين أبناء البحرين والذي حققنا من خلاله نجاحاً مميزاً.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بدور أبناء البحرين في إرساء دعائم النهضة الشاملة وإسهاماتهم المشهود لها بكل اعتزاز وتقدير في تاريخ مسيرة العمل الوطني وحرص الجميع على المشاركة، رجالاً والنساءً، تأكيداً لحبهم وولائهم لوطنهم، وأضاف جلالته أن مملكة البحرين وانطلاقاً من حرصها على مساعدة الأشقاء في أفغانستان، فإنها تواصل إرسال شحنات ومساعدات إنسانية إغاثية لمساعدة الشعب الأفغاني، مؤكداً جلالته تقديره لهذه الجهود التي يبذلها الجميع في هذا المجال، وأن البحرين تحرص دائماً وتسعى إلى الخير والمحبة بين شعوب العالم.

وأكد جلالته أن عقد مثل هذه اللقاءات الخيرة مع أبناء البحرين الكرام يأتي انسجاماً مع العادات العربية العريقة وقيم التراث البحريني الأصيلة، التي تؤكد على أهمية التواصل والحفاظ على ما يجمع أهل البحرين من ترابط وتكاتف وسعي لخدمة الوطن والعمل على تعزيز تطوره ونمائه.

وقد ألقت الشاعرة فتحية عجلان قصيدة أمام جلالة الملك المفدى بهذه المناسبة.

وأعرب جلالته عن شكره وتقديره للشاعرة فتحية عجلان على هذه القصيدة والقصائد الأخرى التي تلقيها في مختلف المناسبات الوطنية، متمنياً لها دوام التوفيق.


ونقل محافظ محافظة المحرق إلى جلالة الملك المفدى تحيات وولاء ومحبة جميع أهل المحرق.


كما رفع أهالي محافظة المحرق بالغ التقدير والعرفان الى حضرة صاحب الجلالة، مؤكدين أنهم ماضون في نهج الآباء والأجداد في الولاء للوطن وقيادته، ضارعين إلى الباري عز وجل بأن يحفظ العاهل المفدى وأن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة في عهده الزاهر ما تتطلع إليه من تطور ورفعة ورقي.