+A
A-

المؤيد يبحث تعزيز التعاون الشبابي مع قبرص

اجتمع سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، مع السيد برودروموس برودرومو وزير التعليم والثقافة والشباب والرياضة بجمهورية قبرص وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد بحضور السيدة سارة إسحاق القائم بأعمال وكيل وزارة شؤون الشباب والرياضة والسيدة فاطمة الخان من مكتب سعادة الوزير.

وخلال اللقاء أكد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على عمق العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية قبرص الصديقة في مختلف المجالات مشيرا الى أن مملكة البحرين حريصة على تنمية أواصر التعاون المثمر مع قبرص في ظل ما يجمع بين البلدين والشعبين الصديقين من احترام متبادل.

ومن جانبه أعرب وزير التعليم والثقافة والشباب والرياضة القبرصي عن بالغ اعتزازه بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين من نماء في شتى القطاعات، مشيدا بالتطور الذي تشهده مملكة البحرين في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي.

واستعرض سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد تجربة مملكة البحرين في رعاية القطاع الشبابي وأهم المبادرات التي تقدمها البحرين من أجل الاستثمار في الأفكار الشبابية وزراعة الامل في نفوسهم فضلا عن مبادرات مملكة البحرين الدولية في القطاع الشبابي وأهم الإنجازات التي حققها شباب وشابات البحرين على مختلف الأصعدة، كما قدم نظيره القبرصي لمحة عن استراتيجية قبرص في رعاية القطاع الشبابي وأهم البرامج التي تقدمها لتمكين الشباب.

وخلال اللقاء تمت مناقشة تأطير العمل الشبابي بين البلدين والاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة بما يساهم في تطوير التجربة الشبابية في كلا البلدين الصديقين.