+A
A-

سلمان بن إبراهيم يهنئ علي بن خليفة بتزكيته رئيسًا للاتحاد البحريني لكرة القدم

تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة؛ بمناسبة تزكية سعادته رئيسًا للاتحاد البحريني لكرة القدم الدورة الانتخابية الممتدة حتى عام ٢٠٢٥.

كما قدم معاليه التهنئة لنائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بمناسلة انتخابهم.

وقال معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في برقيته إن تزكية سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، يعبر عن ثقة الجمعية العمومية بسعادته، وقدرته على تحقيق آمال وتطلعات الكرة البحرينية على المستويات كافة.

وأعرب سلمان بن إبراهيم عن تطلع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمواصلة العمل المشترك مع الاتحاد البحريني لكرة القدم؛  لتحقيق الأهداف الرامية للارتقاء بالمنظومة الكروية في مملكة البحرين في إطار الشراكة المستمرة مع الاتحادات الآسيوية، متمنيًا التوفيق والنجاح لمجلس إدارة الاتحاد في قيادة كرة القدم البحرينية نحو آفاق واسعة من التميز والتطور في المجالات كافة.