+A
A-

فولكس واجن جولف جي تي آي الجديدة

الجديدة كلياً  فولكس واجن جولف جي تي آي  السيارة ذات التصميم الجريء عادت إلى الطريق من جديد لتذهل كل من يراها، ولتبهر السائق بأداء فائق يوفر مزيداً من متعة القيادة.
عندما ترى الخط المميز باللون الأحمر يمتد على مقدمة السيارة وشبك المبرد الذي يتميز بتصميم على شكل قرص العسل وفتحات الهواء بلون أسود، لا شك أنك سترى الشعار المميز بأحرفه الثلاث: GTI. وتعكس المصابيح الأمامية الضيقة بتقنية LED والمصد بتصميمه الديناميكي والحواف الجانبية الممتدة والتصميم الرياضي للسيارة العريقة. أما في الخلف، تتألق السيارة بالمواصفات المميزة مثل مشتت السقف وأنابيب العادم المطلية بالكروم، فيما تُبرز المصابيح الخلفية بتقنية LED المظهر الفريد للسيارة.
تم تصميم مكونات المقصورة بدقة فائقة لتتناغم مع بعضها البعض وتضفي على السيارة مظهراً رياضياً مميزاً. وتتألق المقصورة بالدواسات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ واللمسات التزيينية والدرزات المميزة وبطانة السقف باللون الأسود. أما الإضاءة الخلفية بتقنية LED فتضفي أجواء مميزة في جميع أنحاء المقصورة. ويمكن تشغيل شاشات العرض فائقة الدقة والوظائف الأساسية مثل الراديو ونظام التكييف والإضاءة من خلال الأسطح المنزلقة التي تعمل باللمس.