+A
A-

المفتش العام يتفقد الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية للتأكد من الجاهزية الأمنية

قام سعادة اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة المفتش العام بوزارة الداخلية بزيارة تفقدية إلى الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، حيث كان في استقباله مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية وعدد من ضباط الإدارة.

وتأتي هذه الزيارة، في إطار الزيارات لمديريات وإدارات وزارة الداخلية لتقديم أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين والمقيمين والعمل وفق منظومة متكاملة من التعاون والتنسيق الأمني، لتحسين مستوى الأداء بما يساهم في الحد من الجريمة ومكافحتها، وتعزيز الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني لضمان حفظ الأمن وحماية السلامة العامة.

وخلال الزيارة، استمع سعادة المفتش العام لإيجاز حول الجاهزية الأمنية ، تضمن المهام التي تضطلع بها الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية والإدارات التابعة لها للمحافظة على النظام والأمن العام، إضافة إلى الجهود المبذولة لتحسين مستوى الأداء بما يساهم في الحد من الجريمة ومكافحتها.

وفي ختام الزيارة أعرب سعادة المفتش العام عن شكره وتقديره لكافة منتسبي الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية لما يقدمونه من عمل متواصل وجهد دؤوب لحفظ أمن الوطن، منوها في هذا الشأن إلى دورهم المهني المتميز في تحقيق النظام والأمن في مختلف الظروف وعلى مدار الساعة.