+A
A-

هيونداي ستاريا الجديدة كلياً قريبا في البحرين

ستصل البحرين قريبا الفان الفاخر من هيونداي بأسم ستاريا الجديدة كلياً التي جاءت نتيجة الجهود الكبيرة، التي تكرّسها هيونداي لتقديم حلول التنقل الذكية مع تلبية احتياجات نمط الحياة المتطورة، بالتالي توفير حلول فريدة للتنقل بمتناول عملائنا، من خلال صفاتها وخصائصها المبتكرة والتصميم غير المسبوق، والمساحة الداخلية الواسعة والرَّحبة الذي يجعلها مثالية لكل رحلة عائلية أو تجارية.
وجاءت ستاريا بمظهر خارجي جديد غامض ومثير يشابه تصميم المركبات الفضائية ويعكس السرعة والقوة، ويبرز الجزء الأمامي إضاءة طويلة أفقية تعمل خلال النهار، ومصابيح أمامية جديدة أسفلها.
تشتمل الواجهة الأمامية لستاريا على مصابيح LED أفقية تعمل في النهار تعمل على عرض السيارة ويتم إقرانها بمصابيح أمامية منخفضة مثبتة على جانبي الشبكة، ويتضمن تصميم الجزء الخلفي من ستاريا مصابيح خلفية عمودية ونافذة عريضة.
وصمّمت نوافذها البانورامية الموسّعة والخطوط السفلية بشكل يوحي باتساع المقصورة الداخلية. كما صمّم ارتفاع كابينة السيارة بما يحقق أقصى حد للراحة.


وتمتاز هيونداي ستاريا باتساع المقصورة الداخلية، هذا إلى جانب استخدام خامات عالية الجودة لتصنيع المقاعد. كما تم تزويد هيونداي ستاريا بوسائل ترفيهية متعددة أبرزها شاشة وسائط حجم 10.25 بوصات. هذا بالإضافة إلى توافر لوحة عدادات رقمية، كذلك تمت إضافة إضاءة محيطية مع اختيارات بـ 10 ألوان، مما يمنحها مظهراً فخماً، إذ يمكن ضبط الإضاءة المتناغمة بشكل مباشر وغير مباشر لتضيء قمرة القيادة ووحدة التحكم والأبواب ومناطق الشحن. كما يتم تعزيز الشعور الفاخر داخل المقصورة من خلال النظام الصوتي (Bose).
وأيضاً يتمتع مقعد السائق بمظهر مستقبلي عالي التقنية من خلال ناقل الحركة الذي يعمل إلكترونياً من ٨ سرعات. وتوجد شاشة العدادات الرقمية بقياس 4.2 بوصات وأيضاً بـ 10.25 بوصات أعلى عجلة القيادة لتوفر قيادة آمنة وخالية من العوائق.
وتتوفر مساحات تخزين متعددة في الجزء الأمامي من المقصورة، ويمكن لكل من السائق والركاب أيضاً الوصول إلى الكونسول المركزي المجهز بحوامل الأكواب ومنافذ USB ومساحة تخزين إضافية.