+A
A-

استعدادات مكثفة من الكوادر المدرسية لاستقبال الطلبة

تواصل الكوادر المدرسية استعداداتها المكثفة لاستقبال الطلبة يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021، مع بداية العام الدراسي الجديد 2021/2022، لتقديم أفضل الخدمات لهم بالحضور الفعلي وعن بعد، وفق خطة احترازية تعليمية تدريبية شاملة تراعي تفاصيل اليوم الدراسي بأكمله منذ استلام الطالب عند البوابة وحتى وصوله الصف وأثناء تنقله في المدرسة ولغاية انصرافه منها.

في هذا السياق، تعمل مدرسة غازي القصيبي الثانوية للبنات بهمة عالية في التحضير المبكر لدروس الحضور الفعلي أو التعلم عن بعد، والتجهيز للبرامج التطويرية الجديدة، وعقد الاجتماعات التنسيقية.

وقالت المديرة المساعدة منيرة السبيعي: "على أتم الاستعداد للمساهمة في عودة طلابية ناجحة، حيث عملت وزارة التربية والتعليم مشكورة على توفير التمكين الرقمي للمعلمين، مما ساهم في نجاح تجربة التعليم عن بعد، وسنواصل العمل في هذا السياق مجدداً مع التطوير المستمر، كما لن ندخر جهداً في توفير التعليم الحضوري الفعال".

وأوضحت معلمة المواد التجارية عائشة فريد: "نترقب عاماً دراسياً جديداً بشغف وأمل بلقاء الطالبات، لتدب الحياة مرة أخرى في مؤسساتنا التربوية، وبالنسبة لي فطموحي كبير بأن تعود الحياة المدرسية حضوريًا أو افتراضياً بصورة طيبة، مع نقلة نوعية في طرق التعليم الحديثة التي ساهمت الجائحة في الاعتماد عليها أكثر، مع تأهيل الطواقم التعليمية والطلبة وأولياء أمورهم لاستخدام أدوات التمكين الرقمي كأداة أساسية للتعليم".

وأضافت المعلمة ايناس شبيب أننا استفدنا مما وفرته لنا وزارة التربية والتعليم من تقنيات إلكترونية ومنصات تعليمية، فعمل الجميع كخلية نحل على إنتاج الدروس التعليمية الرقمية، من أجل أن يستمر العطاء العلمي.

وتقول المعلمة الأولى للإسلاميات منى الحقبي أن المدرسة ملتزمة بإجراءات صحية واحترازية مشددة لضمان سلامة الجميع، لنستكمل المسيرة التعليمية، ونرجو من الله عامًا دراسيًا موفقًا حافلًا بالإنجاز.