+A
A-

مريم بن عمران للبنات تفتتح العام الدراسي بالتفاؤل والحماس

عادت قوافل التعليم مشمرة عن سواعدها إيذانا بانطلاقة عام دراسي جديد.

وخيمت أجواء التفاؤل والحماس على مدرسة مريم بنت عمران الابتدائية للبنات، والعزيمة والإصرار على بذل الجهود اللازمة لإنجاح العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد.

وافتتحت المدرسة عامها الجديد باستقبال الهيئتين الادارية والتعليمية، وسط التزام تام بالإجراءات الاحترازية الوقائية المتبعة للحفاظ على السلامة والصحة المدرسية فور دخول المدرسة وحتى الخروج منها، وتم البدء في تنفيذ خطة لتهيئة المدرسة لاستقبال الطالبات يوم الثلاثاء 7 سبتمبر، وذلك بعقد اجتماعات مستمرة وورش تدريبية وحلقات نقاش وإعداد ما يتعلق بالحضور الفعلي والتعلم عن بعد.

من جهتها، عبرت اختصاصية تكنولوجيا التعليم بالمدرسة بشرى محمد حسن عن سعادتها ببدء العام الدراسي الجديد وقالت: بدأنا اليوم عامنا الدراسي الجديد وأنا متفائلة وكلي أمل بان يكون عاماً حافلاً ومميزاً بالإنجازات، وكلنا على استعداد لتقديم المزيد من العمل والعطاء لمدرستنا الحبيبة مريم بنت عمران فاللهم اليسر والمسرة والتوفيق.

وشاركتها معلمة التربية الرياضية نهاد مشاعر الفرح بقولها: اليوم الاول رائع بكل المقاييس، حيث كان استقبال الادارة المدرسية للجميع بكل حب وسعادة بعث في قلوبنا الفرح والسرور والحماس لبدء عام جديد.

من جانبها عبرت معلمة نظام الفصل سارة رحمة عن سعادتها ببدء العام الدراسي قائلة: عام دراسي جديد ملؤه الايجابية والتفاؤل والنجاح، إذ استقبلتنا الادارة بالترحيب والدعوة الى مواصلة العطاء، سائلين المولى عاما دراسيا مثمرا لنا ولطالباتنا العزيزات.

وقالت معلمة التربية الرياضية فاطمة محمد ربيعة: مع يوم جديد وبداية عام دراسي جديد، عام يحمل لنا تطلعات جديدة وطموحات مغلفة بالإصرار والعزيمة، وتمنياتي أن يكون عاماً حافلاً بالإنجاز والنجاح للجميع.

يأتي ذلك حيث بدأت المدرسة اجراءاتها الادارية والتنظيمية استعدادا لعودة الطالبات المقررة يوم الثلاثاء المقبل، متمنين لجميع الطالبات المزيد من التوفيق والنجاح والتفوق في ظل مسيرتهم التعليمية المشرفة.