+A
A-

حكام خليجي 6 للطائرة يزورون نصيب وسيادي

بمبادرة من لجنة الحكام لبطولة المنتخبات الخليجية السادسة للناشئين للكرة الطائرة والتي اختتمت على أرض المملكة 31 أغسطس الماضي قام الحكام بزيارة كلا من الحكم والمحاضر والخبير الدولي ورئيس لجنة الحكام العرب جعفر نصيب والحكم الدولي جاسم سيادي بمنزلهما يوم الأحد الماضي.

ورافق الحكام الخليجيين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة ورئيس لجنة الحكام المحلية راشد جابر ورئيس الاتحاد السعودي الحكم السابق د. خالد الزغيبي.

وبدأ الحكام بزيارة الحكم جعفر نصيب للإطمئنان على صحته، حيث عبر الوفد عن بالغ تقديره واعتزازه بالمكانة الدولية الرفيعة التي يتمتع بها جعفر نصيب نظير مشواره الحافل بالعطاء في مجال تحكيم الكرة الطائرة من خلال سلسلة المناصب الدولية والقارية والعربية التي تقلدها ودوره البارز في تخرج العديد من الحكام العرب والآسيويين والدفع بهم لإدارة أكبر البطولات الخارجية وتبوأ المناصب الدولية والقارية والعربية.

وأكدوا بأن تلك الزيارة تأتي في إطار تقديرهم للدور الهام والبارز الذي لعبه نصيب على امتداد مشواره الرياضي وما قدمه من عطاء للعبة على مختلف الأصعدة والمستويات ليشكل أحد رموزها على المستوى العربي والقاري والدولي، متمنين لنصيب الصحة والعافية والعمر المديد.

وكان لتلك المبادرة أبلغ الأثر لدى نصيب والذي عبر عن سعادته بهذه الزيارة والتي تعكس وفاء اسرة الكرة الطائرة الخليجية لجهوده ودوره في خدمة اللعبة معربا عن اعتزازه بجميع أبنائه الحكام.

هذا وقد زار وفد الحكام الخليجيين المتحف الخاص بالحكم الدولي جعفر نصيب في منزله وأبدوا إعجابهم بالإرث الكبير والتاريخ الناصع لنصيب والذي يعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل أسرة الكرة الطائرة الخليجية والعربية والقارية والدولية.

كما زار الحكام الخليجيون الحكم الدولي جاسم سيادي مقدرين ببالغ الإعتزاز والفخر ما قدمه الأخير من دور بارز في مجال تحكيم الكرة الطائرة ليشكل أحد أبرز النماذج المضيئة في هذا المجال بفضل سمعته وكفاءته وخبرته المشهود لها باعتباره أحد أبرز الحكم الخليجيين والعرب والقاريين الذين تتلمذ على يديه العديد من الحكام، مؤكدين بأن هذه الزيارة ما هي إلا مثابة تقدير وعرفان بدور سيادي وعطائه الحافل متمنين له دوام الصحة والعافية وطول العمر.

وبدوره عبر سيادي عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة والتي تعد بمثابة لمسة وفاء مبديا اعتزازه وتقديره لجميع الحكام الخليجيين متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة أوطانهم واللعبة بشكل عام.