+A
A-

البحار يدير "دولية تايلند" لكرة الصالات

بترشيح من الاتحاد التايلندي لكرة القدم، يشارك حكمنا الدولي لكرة الصالات حسين البحار في إدارة مباريات بطولة continental futsal championship 2021 الدولية لكرة الصالات، والمقرر إقامتها في تايلند خلال الفترة  25 وحتى 30 يوليو الجاري.

وسيدير البحار مباريات البطولة التي تضم 8 منتخبات وزعت عل مجموعتين:الأولى:تايلند، أوزبكستان، كوسوفو وموزمبيق، الثانية:إيران، مصر، طاجيكستان وليتوانيا.

وتعتبر البطولة خاصة للحكام المشاركين في إدارة مبارياتها، إذ سيتم تطبيق تقنية الفيديو(VAR) فيها لإعداد الحكام لكأس العالم 2021 بليتوانيا، والذي سيطبق فيه تقنية الفيديو للمرة الأولى، إذ يعد الحكم البحريني حسين البحار من الحكام الذين تم اختيارهم لإدارة الحدث العالمي.

ويأتي تواجد الحكم حسين البحار في البطولة الدولية تأكيدًا على ما تتمتع به الصافرة البحرينية من مكانة متميزة ورائدة على جميع الأوساط، بحصولها على الثقة الدولية والقارية والمحلية عبر تواجد الحكام على مختلف الأصعدة وفي مختلف البطولات.

ويعد الترشيح الصادر للبحار تواصلاً لسلسلة النجاحات التي يحققها التحكيم البحريني سواء في الملاعب المفتوحة أو كرة الصالات أو الكرة الشاطئية، إذ بات الحكم البحريني علامة بارزة من علامات النجاح للكرة البحرينية بتواجده في مختلف البطولات الكبرى.

يشار إلى أن حسين البحار من ضمن قائمة النخبة الآسيوية لحكام كرة الصالات للعام 2021، وسبق له أن أدار العديد من البطولات على جميع الأصعدة، وقد اختير حديثًا كأول حكم بحريني سيشارك في إدارة مباريات كأس العالم لكرة الصالات 2021 في ليتوانيا.