+A
A-

الثلاثاء القادم موعد عمومية نادي المنامة

أكد مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي موعد عقد اجتماع الجمعية العمومية العادي والمقرر في يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 من شهر سبتمبر 2021 والذي سيعقد عن طريق الاتصال الافتراضي "أونلاين" وذلك لمناقشة واعتماد التقريرين الإداري والمالي للسنة المالية المنتهية 2020.

وسيكون الأعضاء الذين يحق لهم الحضور والبالغ عددهم 196 عضواً من الأعضاء العاملية بالجمعية العمومية المسددين لاشتراكاتهم السنوية والذين مضت على عضويتهم العاملة ستة أشهر على الأقل حتى تاريخ انعقاد الجمعية العمومية، وذلك حسب اللائحة النموذجية للنظام الأساسي للأندية الخاضعة لإشراف وزارة شؤون الشباب والرياضة.

ودعا أمين السر العام بالنادي عبدالله عاشور جميع الأعضاء في الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور باستلام نسخة من التقريرين الإداري والمالي وجدول الأعمال الخاص بالاجتماع من خلال التواصل مع مدير النادي السيد محمد الكوهجي على رقم الاتصال المباشر 32378280.

وأوضح عاشور أن إدارة النادي أنهت كافة الإجراءات اللازمة مع الجهات الرسمية قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية، وتم تسليم الكشوفات والقوائم الخاصة بأسماء وبيانات أعضاء الجمعية العمومية المسددين لاشتراكاتهم إلى الهيئة العامة للرياضة.