+A
A-

4 أسباب تجعل WATCH 3 و 3 Pro الأكثر شعبية لعام 2021

أعلنت هواوي مؤخرًا عن إطلاق ساعة HUAWEI WATCH 3 و WATCH 3 Pro اللتين تجلبان تجارب حياة مريحة وذكية مدعومة بالتفاعل المعزز والاتصال المستقل والتواصل البيني لجميع السيناريوهات. إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية جديدة في المنامة، فيجب أن يكون لديك ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro الجديدة وإليك أربعة أسباب لاقتنائها.

الساعة الذكية الأكثر أناقة مع أطول عمر للبطارية

لا شك أن الهواتف المحمولة قد جلبت مزيدًا من الراحة للحياة اليومية. ومع ذلك، عندما تكون بالخارج لممارسة الأنشطة الخارجية، قد تجد أنه من غير الملائم إحضار هاتفك معك. مع ملاحظة هذه الإشكالية، تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro نظام اتصال مستقل. علاوة على ذلك، تتميز ساعة بعمر بطارية طويل جدا، الساعة تدعم عمر بطارية يصل إلى خمسة أيام في الوضع الذكي وتوفر 21 يومًا في وضع عمر بطارية طويل الأمد.

تحقق ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro توازنًا بين الساعة الذكية وجماليات الساعة التقليدية. تم تزيين جسم الساعة المصقول المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بلوحة من الزجاج ثلاثي الأبعاد شديد الانحناء وشاشة  كبيرة، تتوج بتصميم أنيق لسلسلة الساعات الذكية. ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro هي أول ساعة ذكية من هواوي تأتي مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد يوفر ردود فعل لمسية. بفضل التعرف على حركة الإصبع عالي الدقة، يمكن للمستخدم ني تكبير وتصغير الصور والتمرير عبر خيارات القائمة بدقة وبسهولة تامة.

صُنعت ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro من التيتانيوم من الدرجة الفضائية مدمجة مع عدسة زجاجية من الياقوت التي تضمن المتانة. هذه الساعة الذكية ليست ممتعة من الناحية الجمالية فحسب، بل إنها أيضًا قادرة على تحمل الظروف الجوية القاسية واختبار الزمن، مما يوفر مستوى لا يصدق من الحماية في أي لحظة .

أُطلقت ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro مع مجموعة أكبر اتساعًا من وجوه الساعة التي توفر خيارات للمستخدمين لتخصيص ساعتهم الذكية مع مجموعة واسعة من الموضوعات المبتكرة والمثيرة للاهتمام بما في ذلك التكنولوجيا والألعاب وDIY ومقاطع الفيديو القصيرة.

المراقبة الصحية طوال اليوم

ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro هي مساعد محترف لمراقبة اللياقة البدنية، حيث توفر أكثر من 100 وضع للتمرين، واكتشاف درجة حرارة الجلد باستخدام مستشعر درجة الحرارة الجديد عالي الدقة، وكشف السقوط ، وتنبيه SOS. إلى جانب ميزات مراقبة الصحة مثل مراقبة معدل نضبات القلب ومراقبة SpO2 على مدار 24 ساعة والنوم والضغط، تتيح لك مجموعة الميزات الشاملة للساعة الذكية البقاء على اطلاع دائم على حالتك الصحية.

تجارب ذكية للأجهزة الفائقة

يمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، بفضل إمكانات الجهاز الفائقة، التي توفر تجربة ذكية في جميع السيناريوهات، الوصول مباشرةً من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية. تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro أيضاً التحكم الذكي بإيماءات اليد والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد.

تم إطلاق ساعتي HUAWEI WATCH | 3 Pro في نفس الوقت مع هاتف HUAWEI nova 8. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوظائف الجهاز الفائق - Super Device في كلا الجهازين. كما وعملت هواوي لإطلاق تطبيقاتها المحمولة على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro بالتعاون الوثيق مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية، مثل طيران الإمارات، الرائدة عالمياً، وشركة طلبات، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة قي المنطقة، وخرائط  Petal Mapsالتي توفر تنقلًا مريحًا مباشرة في الساعة الذكية، ويُعتبروا من الشركاء الإقليميين الذين يشاهدون تطبيقهم يعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.

أكثر من 100 وضع تمرين لتلبية جميع متطلبات المستخدمين

تُعد ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro المساعد الاحترافي لمراقبة أحوال اللياقة البدنية، حيث توفر أكثر من 100 وضع للتمارين واكتشاف درجة حرارة الجلد عبر مستشعر درجة الحرارة الجديد عالي الدقة إلى جانب الكشف عن السقوط وتنبيه الاستغاثة. وبالإضافة إلى ميزات المراقبة الصحية مثل معدل ضربات القلب وتشبع الأكسجين SpO2 ومراقبة النوم والضغط، تتيح مجموعة الميزات الشاملة لسلسلة الساعات الذكية الجديدة للمستخدمين البقاء على اطلاع دائم على حالتهم الصحية.

باختصار، إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية جديدة تتخطى حقًا جميع الحدود التي وضعتها الساعات الذكية الأخرى في السوق، فإن ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro الجديدة هي ساعتك التي ستوفر لك راحة البال مما يجعلها أفضل اختيار للساعات الذكية للعام 2021 في البحرين.