+A
A-

مصرف السلام يُدّشن حملة ترويجية بعنوان "العودة للمدارس" لحساب "السلام للتخطيط المستقبلي"

  • تأهل أصحاب الحسابات الجديدة خلال الفترة ما بين 25 أغسطس و31 أكتوبر 2021

  • إمكانية ربح مبلغ الرسوم الدراسية لمدة عام واحد لأحد الأبناء

  • حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" يوفر 3 باقات على فترتين محددتين بمعدلات ربح تنافسية ومع ميزة الحماية التكافلية


أعلن مصرف السلام عن إطلاق حملة ترويجية جديدة بعنوان "العودة للمدارس" لحساب "السلام للتخطيط المستقبلي"، الذي يمثل الخيار الأمثل للادخار لتغطية مصروفات التعليم المستقبلية. وتوفّر الحملة الترويجية فرصة مميزة لفائز واحد لربح مبلغ الرسوم الدراسية لمدة عام واحد.

وعند فتح حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" عن طريق تطبيق مصرف السلام أو زيارة أي من فروعنا خلال الفترة ما بين 25 أغسطس وحتى 31 أكتوبر 2021، سيتأهل الزبائن لدخول السحب لربح قيمة الرسوم الدراسية لعام واحد لأحد الأبناء،. ويُمكن إتمام إجراءات فتح الحساب من خلال التطبيق الإلكتروني لمصرف السلام.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بوحجي - رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام قائلًا: "يُسعدنا أن نعلن عن طرح أحدث حملاتنا الترويجية والتي نسعى من خلالها لتشجيع الزبائن على الادخار أولاً، ومكافأتهم على اختيارهم لمصرف السلام عبر منحهم فرصة لربح الرسوم الدراسية لعام واحد عند فتح حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" الجديد. ونحن نتطلع قُدمًا للاستمرار بتقديم مثل هذه الحملات وتدشين أفضل المنتجات والخدمات المصرفية التي تُساهم في تلبية احتياجات زبائننا وتخطي توقعاتهم."

ومن شأن حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" أن يُساعد الزبائن على الادّخار لتحقيق أهدافهم المستقبلية، كتأمين مستقبل دراسي أفضل لأبنائهم، أو تأمين مبلغ تقاعدي، أو التوفير لدفع مبلغ مقدم للتملّك العقاري أو غيرها من الأهداف الشخصية. ويُوفر الحساب 3 باقات للمساهمات الشهرية، حيث باستطاعة الزبائن تخصيص مساهمة شهرية بمبلغ 30 أو 80 أو 150 دينارًا بحرينيًا أو أكثر، لمدة 3 أو 5 سنوات. وكذلك يُقدم حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" معدلات ربح تنافسية، بالإضافة إلى ميزة الحماية التكافلية والتي تغطي تعليم الأبناء والتأمين على الحياة وضد فيروس كورونا (كوفيد-19(.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.alsalambahrain.com ، أو التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب على 17005500 أو حجز موعد مع فرعنا الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.