+A
A-

تكريم "الخالدية الشبابية" لفوزها بالمركز الأول في جائزة مجلس الشباب العربي المتكامل للتنمية

تحت رعايه سعادة النائب علي زايد عضو مجلس النواب نظمت الناشطة الاجتماعية الاستاذة حصة السطيحي حفل تكريم لجمعية الخالدية بمناسبة فوزها بالمركز الأول لجائزة مجلس الشباب العربي المتكامل للتنمية الذي أقيم بالجامعة العربية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية.
وقد أقيم الحفل في مجلس آل جمال وتم تكريم الجمعيه والوفد المشارك بشهادات وهدايا تذكارية بحضور الدكتورة هالة جمال رئيسة المشاريع بالمجلس العربي للتنميه المتكامله.
وقد أكدت الدكتورة  على مكانة مملكة البحرين في العمل التطوعي بدعم من جلالة الملك وسمو ولي العهد رئيس الوزراء لشباب مملكة البحرين للوصول إلى قمة العمل التطوعي على مستوى الدول العربية وشارك في المنافسة على هذه الجائزة أكثر من 22 دولة عربية.
وقد شكر الاستاذ ابراهيم راشد النايم رئيس جمعية الخالدية الشبابيه الناشطة الاجتماعية حصة السطيحي وسعادة النائب علي زايد على تكرمه لرعاية هذا الحفل الذي يعتبر للجمعية مبادرة جميله تعطي دافع للمزيد من العطاء والمزيد من الجوائز وصرح أن مثل هذه التكريمات على المستوى المدني يعطي قدرا كبير لجميع المواهب الشبابيه الموجوده في المملكة متمنياً من جميع المؤسسات الحكوميه والخاصه بتكريم الحاصلين على الجوائز العربيه وهي 4 جوائز تم الحصول عليها لمملكة البحرين.