+A
A-

النائب غازي آل رحمة يبحث سبل تعزيز التعاون البرلماني مع السفير الأرجنتيني

التقى سعادة النائب غازي فيصل آل رحمة عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني عضو لجنة الصداقة البرلمانية البحرينية الأرجنتينية، صباح اليوم الأربعاء، سعادة السيد مارسيلو جيلاردوني سفير الأرجنتين لدى الرياض بالمملكة العربية السعوديّة.

وخلال اللقاء أشاد النائب غازي آل رحمة بالعلاقات الوطيدة بين مملكة البحرين وجمهورية الأرجنتين، مؤكدا حرص المجلس النيابي على تعزيز العلاقات البرلمانية البحرينية الأرجنتينية، وتبادل الخبرات والتجارب، وتطوير البرامج المشتركة في العمل البرلماني. كما تم بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق البرلماني مع الأرجنتين، ودعم المشاريع في مختلف المجالات، وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية العربية والأمريكية الجنوبية. كما تمت الإشادة بجهود فريق البحرين في مواجهة جائحة كورونا، وما نالته مملكة البحرين من إشادات دولية رفيعة.

إلى ذلك، بحث الجانبان سبل تعزيز الاستثمار والمشاريع التجارية والاقتصادية بين البلدين الصديقين، والعمل على فتح آفاق أوسع لمسارات التعاون في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وقد نقل سعادة النائب غازي آل رحمة تحيات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب إلى رئيس البرلمان الأرجنتيني، ومؤكدا على أهمية التعاون البرلماني وتبادل الزيارات واللقاءات المشتركة.