+A
A-

الدرازي: الفقيد لم تصرف له تعويضات ولا حوافز

أشادت سعادة عضو المجلس البلدي السيدة زينب الدرازي ممثلة الدائرة الثانية عشر بالمحافظة الشمالية بمساعي عضو مجلس النواب سعادة النائب زينب عبدالأمير اهتمامها الرامي لكل من قدم نفسه فداءً للوطن والمواطنين في جائحة كورونا، ومثمنة لها مطالبتها بإدراج نائب رئيس خدمات الإسعاف بمجمع السلمانية الطبي المرحوم "عيسى عاشور" الفقيد الأول للصفوف الأمامية .. كشهيد واجب .. نظرًا لما قدمه من خدمة جليلة للوطن وخاطر بحياته من أجل الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

ويذكر بأن الفقيد قد أصيب أثناء قيامه بمهام عمله وبالواجب الوطني والإنساني في الصفوف الأمامية لمواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، وقد شهد له كل من عمل معه بإخلاصه وتفانيه ودوره البارز في جائحة كورونا ..

وأكدت الدراز أن فقيد الوطن والواجب عيسى عاشور لم تصرف له إصابة عمل ولا حوافز، مطالبة أن تطبق إجراءات ديوان الخدمة المدنية التي كفلت الحق له ولكل الحالات المماثلة له.

وقد أكدت الدرازي وقوفها مع سعادة النائب زينب عبدالأمير التي قامت مشكورة بالتواصل والتنسيق، مثمنة مساعيها بالتواصل مع كافة الجهات المعنية ذات الاختصاص من أجل تسوية بعض الأمور العالقة، كتسهيل إجراءات تسوية قرض بنك الإسكان العقاري، والنظر في نسبة المعاش التقاعدي للورثة، وضم أبناء الفقيد ضمن برنامج القادة لولي العهد الأمين، ومنح الفقيد وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي، حيث أن الفقيد لم يتحصل على الرتبتين التي أمر بها سمو ولي العهد رئيس الوزراء للكوادر الطبية.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان