+A
A-

منتخب السيدات لكرة القدم يغادر إلى معسكر تركيا

غادر منتخب السيدات لكرة القدم إلى المدينة التركية- إسطنبول؛ لخوض معسكر تدريبي يمتد حتى 4 سبتمبر المقبل؛ استعدادًا لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2022.
ويضم الوفد المغادر الجهازين الفني والإداري المكون من:مدرب المنتخب خالد الحربان، مساعد المدرب خالد حسان، مدرب الحراس حسن المشكاب، مدرب اللياقة البدنية أحمد الشيخ، الدكتورة مريم الظاعن، الإدارية دانة عبداللطيف، وعامل المهمات إيمان إسماعيل.
واختار المدرب خالد الحربان قائمة مكونة من 23 لاعبة للمعسكر:علياء جمعة المضحكي، ياسمين فايز طبيله، منار إبراهيم يعقوب، مروة محمد مبارك، هدى علي سلمان، خلود صالح عبدالله، حصة رياض العيسى، روز فايز طبيله، أميرة بدر سوار، إيمان راشد الختال، فاطمة حمد محمد النصف، فاطمة عبدالحميد عيسى، روان نبيل العلي، وصال أحمد الياسي، دانا باسم شرف الدين، فرح جهاد خالد، ليليا جاويد سبكار، زهرة نزار علي، مريم عبدالله عيسى، سارة محمد عليوي، هانا أحمد حافظ، سما أمجد قاسم ومناير أحمد.
وسيشتمل المعسكر على برنامج تدريبي مكثف، بالإضافة إلى 4 مباريات ودية ستكون أمام أندية دوري السوبر للمحترفين للسيدات في تركيا، إذ ستقام الودية الأولى يوم 24 أغسطس الجاري أمام نادي ALG Spor، على أن تكون الودية الثانية مع ذات النادي يوم 27 الجاري، فيما الودية الثالثة ستكون أمام فريق Kocaelispo، فيما ستتحدد هوية النادي الذي سيواجهه المنتخب في الودية الرابعة لاحقًا، على أن تقام المباراة يوم 3 سبتمبر المقبل.
يشار إلى أن منتخب السيدات وقع في المجموعة الأولى بالتصفيات التي ستقام خلال الفترة 16 وحتى 22 سبتمبر المقبل، إلى جانب منتخب الصين تايبيه (مستضيف مباريات المجموعة) ومنتخب لاوس.