+A
A-

المدينة يضم محترفين اثنين لفريق الكرة

أبرمت إدارة نادي مدينة عيسى صفقتين أجنبيتين؛ تعزيزًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ووقعت إدارة نادي مدينة عيسى مع المحترف النيجيري جي جي، كما وقعت مع المحترف البرازيلي فينسيوس. وجرت مراسم توقيع العقدين في مقر النادي بحضور رئيس النادي أحمج العكبري ورئيس جهاز كرة القدم وليد عصام.

ويلعب المحترف النيجيري جي جي في خط الوسط، كما يجيد اللعب في خط الدفاع، وهو من العناصر التي سبق لها اللعب في دورينا المحلي، إذ مثل ناديي المالكية والرفاع، وتوج مع المالكية باللقب التاريخي لدوري الدرجة الأولى. أما المحترف البرازيلي فينسيوس، فيلعب في خط الهجوم.

وكانت إدارة نادي مدينة عيسى تعاقدت أيضًا مع المحترف الموريتاني ديوب.

ويقود الفريق بمنافسات دوري الدرجة الثانية للموسم 2021-2022 المدرب الوطني جاسم محمد، والذي يسعى مع المدناوية للمنافسة على بطاقة مؤهلة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز.

ويدشن مدينة عيسى الموسم الجديد بلقاء قلالي في مباراة الدور التمهيدي لمسابقة كأس جلالة الملك (أغلى الكؤوس)، والتي ستقام يوم 25 أغسطس الجاري على ملعب الرفاع. وستكون أولى مباريات الفريق في دوري الدرجة الثانية أمام المالكية في افتتاح مباريات المسابقة، يوم 13 سبتمبر المقبل على ملعب مدينة حمد.